عرضت الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، صورًا لغلق صناديق الاقتراع بالسعودية عقب انتهاء فترة التصويت باليوم الثاني في الانتخابات الرئاسية 2024 للمصريين بالخارج، بعد مشاركات وتوافد كبير من الجالية المصرية خلال اليومين الأول والثاني.

وأوضحت الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه يمكن أيضًا المشاركة بفيديوهات وصور مشاركة أبناء الجاليات المصرية في الخارج أثناء عمليات الاقتراع على الانتخابات الرئاسية 2024 عبر الرقم التالي: 01093576357.

الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

يذكر أن تصويت المصريين في الخارج حدده الجدول الزمني خلال أيام 1، و2، و3 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وفقًا للتوقيت المحلي لكل دولة.

اقرأ أيضاًالجالية المصرية في تونس تشيد بتنظيم الانتخابات الرئاسية

قصواء الخلالي: الانتخابات الرئاسية تشهد إقبالا كبيرا من المصريين بالخارج

إقبال كبير على التصويت بالانتخابات الرئاسية في المغرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 الانتخابات الرئاسية القادمة انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية 2024

إقرأ أيضاً:

«الهجرة» تمد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج» إلى 9 يوليو

أعلنت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، استجابة لمطالب المصريين بالخارج في عدة دول، مد فترة التسجيل على الرابط الإلكتروني الخاص بحضور مؤتمر المصريين بالخارج، لمدة أسبوع، على أن يتم غلق التسجيل بتاريخ 9 يوليو الجاري.

موعد انعقاد المؤتمر 

وجددت الدعوة إلى كل المصريين بالخارج الراغبين في حضور النسخة الخامسة من مؤتمر المصريين بالخارج، المقرر انعقاده يومي 4 و5 من شهر أغسطس المقبل بالقاهرة، بالإسراع في التسجيل والذي سيكون على هذا الرابط. 

مشاركة رفيعة المستوى

وأشارت إلى أن المؤتمر يعقد سنويا بمشاركة رفيعة المستوى من الوزراء والوزارات والمؤسسات المعنية بتقديم خدمات للمصريين في الخارج، وتعمل وزارة الهجرة في هذه الفترة على قدم وساق في التحضيرات والترتيبات الخاصة بالنسخة.

وأضافت أن فعاليات النسخة الخامسة ستشهد أيضًا انعقاد مائدة مستديرة للمستثمرين المصريين بالخارج، حيث دعت عددًا منهم إلى تسجيل مشاركتهم في المائدة المستديرة؛ لمناقشة الفرص الاستثمارية المستحدثة في مصر، الفرص والتحديات وشركة استثمار المصريين في الخارج. 

وأوضحت أن المؤتمر سيرتكز على مناقشة 3 محاور، وهي: المحور الاجتماعي والخدمي، والمحور الاقتصادي، ومحور التعليم والتدريب، حيث وجهت في ذلك بضرورة التنسيق مع كل وزارات ومؤسسات الدولة؛ لمناقشة أفكار ومقترحات واحتياجات المصريين بالخارج التي سيطلبون التركيز عليها في استمارة التسجيل.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • وسط توقعات باكتساح عمالي.. انطلاق التصويت بالانتخابات العامة المبكرة في بريطانيا
  • شخصيات لا يحق لها التصويت في الانتخابات البريطانية 2024.. تعرف عليها
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • إيران: رفع دعوى جنائية ضد من عطل إجراء الانتخابات الرئاسية في الخارج
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية
  • «الهجرة» تمد تسجيل حضور النسخة الخامسة لمؤتمر «المصريين بالخارج» إلى 9 يوليو
  • «الهجرة»: نعمل ليلا ونهارا لتلبية احتياجات وطلبات المصريين في الخارج
  • فهمي ولبلبة وأوس أوس في العرض الخاص لـ "عصابة الماكس" بالسعودية.. الليلة