منوعات، راقصة أمريكية تثير جدلا بسبب فيديو مع ابنتها ما القصة؟،أثار مقطع فيديو نشرته الراقصة الأمريكية ليندسي أرنولد، 29 عاما، مع ابنتها صاحبة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر راقصة أمريكية تثير جدلا بسبب فيديو مع ابنتها.. ما القصة؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

راقصة أمريكية تثير جدلا بسبب فيديو مع ابنتها.. ما...

أثار مقطع فيديو نشرته الراقصة الأمريكية ليندسي أرنولد، 29 عاما، مع ابنتها صاحبة العامين عبر تطبيق “إنستجرام” حالة من الجدل. 

ظهرت ليندسي أرنولد تمارس رياضة ركوب الأمواج وبين ساقيها وذراعيها ابنتها سيج- كانت كلتاهما يرتديان سترات نجاة-وفقا لما أكدته “الديلي ميل”.  

تفاصيل 

انتقد الكثيرون ظهور الطفلة مع والدتها بينما تمارس رياضة ركوب الأمواج في الفيديو الذي تبلغ مدته 28 ثانية بحيرة باول على نهر كولورادو. 

وكانت معظم التعليقات تشير إلى أن الأم عرضت حياة طفلتها للخطر بسبب هذه الرياضة الخطيرة رغم وجود قارب يقوم بسحب الأم من خلال حبل علما بإن ملامح الطفلة بدا عليها الرعب. 

 ليندسي أرنولد وابنتها سيج 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟

أثارت الزوجة السابقة لحسام حسن مدرب منتخب مصر، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشورات لها عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك".

من هي زوجة حسام حسن السابقة؟

ويستعرض “الفجر الرياضي” أبرز المعلومات عن زوجة حسام حسن التي أثارت ضجة كبيرة عبر صفحات السوشيال ميديا.

ويعد حسام حسن منفصل تمامًا منذ فترة قريبة عن زوجته السابقة والتي تجاوزت ببعض المنشورات الغير لائقه على صفحتها الخاصة بشكل أغضب الكثيرين، وهي ليست على ذمته حاليًا، كما تعد هذه السيدة ليست فلسطينية كما تم الترويج ولكنها مصرية.

حسام حسن متزوج حاليًا من سيدة أخرى، لا علاقة لها بالزوجة السابقه صاحبة الواقعه نهائيًا، وهو شخصيًا حاليًا لا علاقة له حاليًا بزوجته الثانية  صاحبة المنشورات المسيئة، كما أن طليقته قامت منذ ايام  بمسح  معظم  الصور الخاصة بحسام حسن من صفحتها.

نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

وتقدم مدرب منتخب مصر حسام حسن ومدير الكرة إبراهيم حسن، بالتهنئة للرئيس السيد عبد  الفتاح السيسي، وللشعب المصري العظيم بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو.

 

مقالات مشابهة

  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • طالبت جمهور العراق بإطلاق هتاف علي وياك في مباراة الأردن.. سيدة تثير جدلا ومعلقون: تحريض طائفي
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مصرع فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • أثارت جدلا.. ليلى عبد اللطيف تتوقع مقتل فنان وتورط ممثل عربي في فضيحة (فيديو)
  • غضب في الجزائر بسبب العروس الممسوخة.. ما القصة؟
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • طالبة مصرية تثير جدلا واسعا برقصها "المميز" خلال حفل تخرجها بجامعة أسيوط