أعلن الإعلامي خيري رمضان، رحيله عن "القاهرة والناس" بعد نهاية تعاقده مع القناة واستمراره في القناة لمدة 3 سنوات، وبدأ رسالته بإهداء القناة بيت شعر قائلًا: "لو كان قلبي معي ما أخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا، إلى قناة "القاهرة والناس"، مشيرا إلى أنه في مثل هذه الأيام منذ 3 سنوات بدأ عمله لأول مرة في القناة.

خيري رمضان: المشاركة الكبيرة واصطحاب الأطفال أبرز مشاهد الانتخابات الرئاسية 2024 خيري رمضان: صلاح محسن لا شوفنا منه أبيض ولا أسود مع الأهلي

وودّع "رمضان"، برنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مؤكدًا أن فترة عمله لـ3 سنوات أفضل سنوات عمل إعلامي في حياته، موضحا أن هناك أكثر من تجربة يعتز بالمشاركة به، إلا أن هذه التجربة من التجارب التي أسعدته وأضافت له كثيرًا، مؤكدًا أن تجربة عمله في "القاهرة والناس" كانت سببًا في تعامله مع طارق نور، ووصفه بأنه رجل قيمة كبيرة.

وأوضح خيري رمضان، أنه سيرحل عن "القاهرة والناس" بعد نهاية العقد، وأنه لم يكن يتعامل في هذه القناة بعقد لكن كان يتعامل وكأنه في منزله، مضيفًا: "طارق نور احتواني وقالي كمل.. أي إحساس هذا وأي رقي.. وأحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة من الشخصية الفارقة معي وهو شخصية راقية طوال السنوات كان مستوعب دائمًا، والمخرج الكبير ميلاد أبي رعد".

 

ونوه بأن الجميع في "القاهرة والناس" استقبلوا رغبته في الرحيل بتقدير كبير جدًا، مؤكدًا أن ميلاد أبى رعد سبب في كل شئ جميل بهذه القناة، متابعًا: "أنا متألم من رحيلي عن القاهرة والناس.. ستظل بيتي وحب لن ينتهي".

 

وكشف الإعلامي خيري رمضان، عن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى، وذلك بعد غيابها عن البرنامج لأشهر قليلة، مؤكدا أنها من الإعلاميات المحترفات جدًا في العمل التلفزيوني، وواثق في نجاحها خلال تجربتها تقديم البرنامج بمفردها، كما أشاد بقدرتها على التناول للموضوعات الخبرية خلال تقديمها حلقات البرنامج بمفردها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خيري رمضان الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية القاهرة والناس برنامج حديث القاهرة القاهرة والناس خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

هذا ما قالته ملامح أحمد رفعت في وداعه الأخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استيقظ الجميع على فاجعة كبيرة لم يتوقعها احد ، وهو رحيل الكابتن احمد رفعت لاعب نادي فيوتشر وهو ما قلب مواقع التواصل الاجتماعي سرادق عزاء حزنا على رحيله بعد ان استجاب للعلاج لكن القدر النهائي كان الرحيل المفاجئ.

هنا اللاعب احمد رفعت يترك كلماته الأخيرة إلينا لكن لم ينطقها لسانه وقالته الصور التي التقطتها الكاميرات لتظهر عما كان يجول بخاطره.

انظروا إليّ جيدا لا تنسوا ابتسامتي هذه التي اُطل عليكم بها فهذه الابتسامة كانت تلازمني في كل وقت وتهون علي واخبركم بشيء ملامح وجهي لا تكتمل إلا بابتسامتي التي ترونها التي تزلزل الصعاب فهل حقا ابتسامتي هذه هونت كل الصعاب.

هل عرفتم وصدقتم ما اقوله ابتسامتى لا تغفل ولا تبتعد فهذا انا كما تروني قد شعّت ابتسامتي كالشمس فاضاءت من حولي وابتسم من معي ولا تلوموا عليّ في مبالغتي عن امري فربما تكون هي الوحيدة التي املكها وربما تكون ميراثي اتركه قبل الرحيل. 

الان دعوني اودعكم ربما تكون الخاتمة ولا عودة بعدها يا اصدقائي اقترب الرحيل الشمس من حولنا مشرقة فات الوقت سريعا الان أنا اسلم عليكم لكن غدا ربما انتم من تسلمون عليّ وانتم تمدون إلى ايديكم بالسلام لكن سلامكم لي في الغد هو دعاؤكم لي فعسى الله ان يتقبلني عنده في جنات النعيم فهذا عهد عليكم قد اوفيت بما عليّ وجئت من بعيد أسلم عليكم فهل تأتون إلى لتسلموا عليّ ؟

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد السباحة يكشف تفاصيل عدم تأهل فريدة عثمان لأولمبياد باريس (فيديو)
  • عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت
  • خيري رمضان في ذكرى استشهاد أحمد منسي: "بطل من بلادي"
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على تفاصيل التقديم لبرنامج الهندسة الإنشائية بجامعة حلوان
  • المشدد 7 سنوات لمتهم شرع في قتل عامل وسرقته بالقاهرة
  • ماذا قدم أصحاب الدكتوراه؟.. خيري رمضان يعلق على أزمة شهادة وزير التربية والتعليم
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • هذا ما قالته ملامح أحمد رفعت في وداعه الأخير
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • بالأرقام.. اعرف نظام السداد للوحدات السكنية على مدة 5 سنوات بالعاشر من رمضان