حرصت بعثة منتخب مصر لرفع الأثقال المتواجدة حاليا في دولة قطر للمشاركة في بطولة الجائزة الكبري المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ، على التوجه لمقر السفارة المصرية للإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية والتي انطلقت أمس في يومها الأول للمصريين بالخارج.

وجددت السفارة المصرية في الدوحة دعوتها لكافة المواطنين المصريين المتواجدين بدولة قطر إلى ممارسة حقهم الدستورى بالإدلاء بأصواتهم خلال الاستحقاق الانتخابي.

وشهد اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024 إقبالا كثيفاً من أبناء الجالية المصرية في قطر منذ فتح أبوابها خلال اليوم الأول للانتخابات الرئاسية بمقر اللجنة الفرعية بسفارة جمهورية مصر العربية في الدوحة.

بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة بعثة منتخب مصر للأثقال تدلي بصوتها الانتخابي بالدوحة

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)

تحدث أسطورة كرة القدم المصرية عن الوضع الذي يعيشه السودان, بعد الحرب التي نشبت بين الجيش وقوات الدعم السريع.

وتسببت حرب السودان في مقتل الآلاف ونزوح الملايين من العاصمة الخرطوم وغيرها من الولايات السودانية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد تحدث أسطورة حراسة المرمى في مصر عصام الحضري, في مقطع فيديو قصير عن الوضع في السوداني.

الحارس الملقب بالسد العالي, والذي سبق له اللعب في السودان بعد أن مثل نادي المريخ أكثر من موسم, عبر عن حزنه لما يحدث في السودان.

وقال الحضري بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين: (حارس مرمى المريخ السابق المصري عصام الحضري: قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث لكن كل حاجة حا تعدي إن شاء الله والخير كله موجود في البلد دي).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • لدعم جهود زيادة الصادرات المصرية وتعزيزًا لدورها الوطني.. مجموعة كايرو ثري ايه تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • تعزيزًا لدورها الوطني.. "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا
  • 6 أكتوبر.. الانتخابات الرئاسية بتونس والجامعة العربية تشارك ببعثة مراقبة
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • ما هي أهم التعديلات الجديدة بـ القانون الانتخابي التونسي 2024؟