شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل نجم نابولي يوافق على عرض الأهلي تفاصيل مالية مرعبة، كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد من .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - نجم نابولي يوافق على عرض الأهلي.

. تفاصيل مالية مرعبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- نجم نابولي يوافق على عرض الأهلي.. تفاصيل مالية...

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت 

سر رسالتها الصادمة إلى الأهلي ..زوجة فيرمينو ترد على غضب الجماهير

الأهلي المصري يرغب في استعارة برازيلي الراقي

الأهلي كان قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع الثنائي إدوارد ميندي، وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تعاقده مع الثلاثي عبد الله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي، وذلك في ظل خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم الجديد.

وأكدت التقارير الصحفية أن البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي، وافق على العرض المقدم له من إدارة النادي الأهلي، بعقد لمدة 3 مواسم قادمة.

وأشارت إلى أن اللاعب سوف يحصل على راتب سنوي يقدر بنحو 15 مليون دولار، بينما ستكلف الصفقة خزينة الأهلي 30 مليون دولار لصالح نابولي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكان نادي لاتسيو يرغب بقوة في ضم زيلينسكي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن رغبة اللاعب حسمت انتقاله للأهلي. 

الأهلي عاد مجددًا لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، حيث سيشارك الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

النجم البولندي ساهم في 17 هدف مع نابولي، في الموسم الماضي، إذ أحرز 7 أهداف وصنع 10.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق

أعلن محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزيته للعودة للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرًا.

الونش يعلن تعافيه من جراحة الصليبي

وعبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أوضح الونش أنه حصل على موافقة الطبيب الألماني الذي أجرى له العملية، مما يعني أنه يمكنه العودة للتدريبات الجماعية.

الونش على إنستجرام

تأتي عودة الونش بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، خصوصًا في ظل رغبة إدارة النادي في تعزيز خط الدفاع، وستكون عودة الونش تدعيم قوي للفريق.

على صعيد آخر، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

كما يستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري 2024، حيث يواجه بيراميدز في نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • غرامة مالية بـ300 ألف ريال سعودي على 6 مقيمين لممارسة الإعلان دون ترخيص
  • كواليس مرعبة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبرة.. تفاصيل
  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • كمائن مرعبة لحزب الله تجبر الاحتلال على الاعتراف بعدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قواته وتنشر صور عدد منهم لأول مرة في تاريخها (تفاصيل)
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق