شفق نيوز/ حصد الفيلم الكوردي زالاو للمخرج السينمائي الكوردي ارسلان اميري الجائزة الخاصة للدورة الثانية والعشرين لمهرجان "عيد حافظ" السينمائي الذي أقيم في العاصمة الايرانية طهران. 

وقال الناقد السينمائي الكوردي منصور جهاني في حديث لوكالة شفق نيوز؛ ان فيلم زالاو من إخراج الفنان السينمائي الكوردي ارسلان اميري فاز بالجائزة الخاصة للمهرجان في مراسيم تقديم الجوائز للأفلام الفائزة بعد عام واحد من توقف المهرجان في العالم الايرانية طهران والتي تم خلالها منح الجوائز لأفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية في إيران.

 

وأضاف جهاني ان جائزة أفضل أغنية لمقدمة الافلام والمسلسلات كانت من نصيب المطرب الكوردي محسن جاووشي عن اغنية "وازم ليبينه= اتركيني".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ايران اقليم كوردستان مهرجان سينمائي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ

كشفت الفنانة نيللي حقيقة قراءتها لفنجان الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حسبما ظهر في فيديو متداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية.

وقالت نيللي على هامش ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي إن الموضوع كان مجرد مزحة بينهما، موضحة أنها لا تجيد قراءة الفنجان.

نيللي

أما عن المطربات اللاتي كانت تحب الاستماع لهن قالت إنها كانت محبة لصوت المطربة الراحلة ليلى مراد، كونها كانت تملك صوتا مميزا.

كما كشفت نيللي، حقيقة ما تردد عن موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب من كونه يخشى مصافحة المقربين منه، قائلة إنه كان يصافحها بطريقة عادية على عكس ما كان يتردد عنه.

وجدير بالذكر أن الدورة الـ 40 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي حملت إسم الفنانة نيللي تقديرا لمشوارها الفني، وكانت قد انطلقت فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط يوم 1 أكتوبر ومن المقرر أن تمتد حتى 5 أكتوبر 2024، تحت رئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وسلم الجوائز بحفل الافتتاح المقام بمكتبة الإسكندرية.

وشهدت فعاليات المهرجان تكريم أسماء العديد من الأسماء اللامعة في عالم الفن أبرزهم الفنانة نيللي، منة شلبي، لطفي لبيب، الناقد العراقي مهدى عباس، والممثلة المغربية سعاد خويي، أما عن النجوم الأجانب يتم تكريم الممثلة الإيطالية إيزابيل أدرياني والفرنسية آن باريو والإيطالية فرانسيسكا ريتونديني.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»

إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • أول تعليق لـ نيللي على قراءتها فنجان عبد الحليم حافظ
  • تكريم نيللي ولطفي لبيب في حفل افتتاح الدورة 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي
  • الأمير أباظة: حضور نيللي تكريم وشرف لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • أباظة: الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي مميزة جهدا ورقميا
  • أستاذ تاريخ: الأزهر حافظ على المذهب السني في مصر والعالم الإسلامي
  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • بايدن: واشنطن مستعدة لمساعدة إسرائيل في مواجهة الهجمات الايرانية الصاروخية
  • فيلم للمخرج الكوردي العراقي ريكوت حمه توفيق يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي بمهرجان ايطالي