شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وضع حجر الأساس لأول مصنع عُماني للأدوية الحيوية واللقاحات، العمانية أثيربحوالي ٦٠ مليون ريال عُماني للمرحلة الثانية، احتفلت شركة أوبال بايو فارما بوضع حجر الأساس لأول مصنع عُماني للأدوية الحيوية .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وضع حجر الأساس لأول مصنع عُماني للأدوية الحيوية واللقاحات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وضع حجر الأساس لأول مصنع عُماني للأدوية الحيوية...

العمانية-أثير

بحوالي ٦٠ مليون ريال عُماني للمرحلة الثانية، احتفلت شركة أوبال بايو فارما بوضع حجر الأساس لأول مصنع عُماني للأدوية الحيوية واللقاحات في سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ على مساحة ٣٧ ألف متر مربع في مدينة خزائن الاقتصادية ويستغرق تنفيذ المرحلة عامين.

ووفقاً للتوقعات، ستبدأ عملية الإنتاج للمصنع في الربع الأخير من العام القادم، ويهدف إلى الاعتماد على الإنتاج المحلي للقاحات وتقليل الاعتماد على الاستيراد خاصة في أوقات الأزمات والجوائح، كما يعزز التطلعات الوطنية للوصول إلى الأمن الدوائي.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة أوبال بايو فارما إنّ المصنع هو الأول من نوعه في سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ وفي منطقة الشرق الأوسط لتصنيع اللقاحات والأدوية الحيوية وتصديرها إلى مختلف دول العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هو الأساس».. تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد

أثار الفنان محمد حماقي، التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي، حول تفاصيل ألبومه الجديد بعنوان «هو الأساس»، والذي يعد الألبوم العاشر في مسيرته الفنية.

تفاصيل ألبوم هو الأساس

يتعاون محمد حماقي، في ألبومه الجديد «هو الأساس»، مع الشاعر تامر حسين في أكثر من أغنية، بينما يتعاون مع الملحن مدين، في الأغنية الرئيسية للألبوم «هو الأساس»، وذلك بعد تعاونهما في أكثر من أغنية خلال مسيرتهما وتحقيقهما نجاحا كبيرا.

محمد حماقي

واستغرق محمد حماقي، وقتا طويلا في تحضيرات ألبوم «هو الأساس»، وتسجيل الأغاني في الاستديو، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

ويتعاون محمد حماقي في ألبومه «هو الأساس» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقين ومنهم، محمد يحيى، مدين، أمير طعيمة، عمرو المصري، تامر حسين، غيرهم.

محمد حماقي يروج لألبوم هو الأساس

روج الفنان محمد حماقي، خلال الساعات الماضية، لأحدث أعماله ألبوم «هو الأساس»، وشارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الألبوم، وكتب: «هو الأساس قريبا».

محمد حماقيآخر أعمال محمد حماقي

يشار إلى أن آخر أعمال حماقي طرحه لأغنية «حبيت المقابلة» التي حققت نجاحًا كبيرًا بتجاوز عدد مشاهدتها حاجز الـمليون في ساعات قليلة من طرحها، وهي من ألحان عزيز الشافعي وكلمات تامر حسين وتوزيع توما وجيتار مصطفى أصلان وطبلة سعيد الأرتيست ومدير تصوير محمد إبراهيم وإخراج يوسف حماد ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

اقرأ أيضاً«حفلة ماتتنسيش».. محمد حماقي يروج لـ حفله الغنائي بـ بور سعيد

محمد حماقي عن حفله باستاد الدفاع الجوي: «كانت ليلة سحرية» (صور)

أبرز اللقطات من حفل محمد حماقي باستاد الدفاع الجوي

مقالات مشابهة

  • قصف روسي يستهدف أحد الأحياء الحيوية داخل العاصمة الأوكرانية كييف
  • «هو الأساس».. تفاصيل ألبوم محمد حماقي الجديد
  • بوشكيان: 1300 ترخيص مصنع جديد في 3 سنوات
  • إصابة 4 أشخاص إثر انفجار غلاية ضغط بمصنع في الحوامدية
  • محمد حماقي يستعد لطرح أغنيته الجديدة «هو الأساس»
  • محمد حماقي يطرح البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة «هو الأساس»
  • محافظ الفيوم: مصنع "يازاكي مصر" يوفر نحو 3500 فرصة عمل
  • حصان طروادة يحاصر الخلايا السرطانية المقاوِمة للأدوية ويدمرها
  • هيئة الدواء: حملات مكثفة لتنفيذ قرار منع بيع المضادات الحيوية دون «روشتة»
  • «زراعة القاهرة» تطلق المهرجان الأول لمشروعات تخرج الطلاب الأربعاء المقبل