علق الإعلامي تامر أمين، على استئناف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة  قائلًا: "العملية العسكرية لا تتضمن غزة فقط وإنما في الضفة الغربية التي تشهد اعتقالات وقتل"، موضحا: "العملية العسكرية الإسرائيلية في كل انحاء فلسطين المحتلة".

الأهلي يُعزز صدارته بتحقيق التعادل أمام الفريق التنزاني الأهلي يتفوق في مواجهة التنافس مع يانج أفريكانز ويتعادل إيجابيًا  عمليات ضرب وقمع  ومداهمات واعتقالات في الضفة

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "أخر النهار"، المذاع على قناة "النهار"، اليوم السبت إنه لا يوجد متر في فلسطين لا تمارس عليه سلطات الاحتلال الإسرائيلي عمليات الضرب والقمع  والمداهمات والاعتقالات دون وجه حق، معلقا: "ما يحدث الأن جبروت إسرائيلي لا يمكن قبوله".

 "لما تضرب إسرائيل خان يونس والضفة؟

وتساءل: "لما تضرب إسرائيل خان يونس والضفة، ولماذا يتم اعتقال النساء والأطفال والشباب في الضفة؟ رغم أنه لا يوجد حمساوي في الضفة الغربية"، متوقعا بأنه مجرد انتهاء العملية العسكرية في غزة سيتم إقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، معلقا: “يا أما يمشي.. أو هيروح السجن ويلبس البدلة الزرقاء بسبب الاتهامات الموجهة له ”

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين العدوان الإسرائيلي قطاع غزة الضفة الغربية الضفة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو العملية العسكرية

إقرأ أيضاً:

الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميتري بيسكوف، الإثنين، أن العملية العسكرية الروسية الخاصة ستنتهي عندما تحقق جميع أهدافها.

وقال بيسكوف -في تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء "تاس" الروسية-: "بالطبع، قد يكون لكل السياسيين، والسياسيين ذوي الخبرة والسياسيين ذوي المعرفة وجهات نظرهم الخاصة بشأن الصراع الدائر في أوكرانيا، ولكن نحن ننطلق من حقيقة أن العملية العسكرية الخاصة يجب أن تنتهي بتحقيق جميع الأهداف المحددة".

وأكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين - في وقت سابق من اليوم الاثنين أن روسيا حاولت حل الأزمة الأوكرانية بوسائل سلمية منذ عام 2014 لكن الغرب أفشل جهود موسكو وحول أوكرانيا إلى مستعمرة وجسر للحرب ضد روسيا، مشددا على أن جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق.

وكان الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، صرح بأن الصراع في أوكرانيا سيستمر لعقد من الزمان على الأقل، وأنه يسير على نفس النهج الذي شهدناه في شبه الجزيرة الكورية.

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله يبارك العملية العسكرية النوعية لإيران في عمق الكيان
  • البيت الأبيض يؤيد العملية العسكرية البرية الإسرائيلية في لبنان
  • إسرائيل تعلن بدء العملية العسكرية البرية في لبنان
  • الكرملين: العملية العسكرية الروسية ستنتهى عندما تتحقق جميع أهدافها
  • تامر أمين: مباراة السوبر الأفريقي درس للأهلي والزمالك (فيديو)
  • بوتين: جميع أهداف العملية العسكرية الروسية ستتحقق
  • «القاهرة الإخبارية»: اغتيال مسؤول الدائرة العسكرية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي