حرصت الإعلامية منى الشاذلي على رد على رسالة النجمة ياسمين عبد العزيز التي وجههتها ياسمين لـ منى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

فنشرت الإعلامية منى الشاذلي صورة برفقة الفنانة ياسمين عبد العزيز وعلقت قائلة:" حبيبتي يا ياسمين.. يا غالية الغاليين".

 

 ياسمين عبد العزيز برفقة منى الشاذلي 

 

وتصدر مؤخرًا اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد أن شاركت صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " برفقة الإعلامية منى الشاذلي،  حيث ظهرت فيها بإطلالة جذابة وقوام ممشوق، من داخل منزلها.

 

كانت قد نشرت ياسمين عبدالعزيز صورتها  مع الإعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت على الصورة قائلة: "صديقتي الغالية على قلبي".

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

 

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد شاركت فى السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "ضرب نار" أمام زوجها النجم أحمد العوضى، وحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا، وشارك مع الثنائي نخبة كبيرة من النجوم والفنانين، منهم ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبدالخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أيسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبدالعزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج مصطفى فكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز ياسمين منى الشاذلي النجمة ياسمين عبد العزيز تريند محرك البحث جوجل مسلسل ضرب نار الإعلامیة منى الشاذلی یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا

تحل الفنانة أسماء جلال ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الخميس في برنامج “معكم”، في تمام الحادية عشر مساءً على شاشة ON .

 

وشاركت أسماء جلال، جمهورها ومتابعيها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا من كواليس تصوير حلقتها، معلقة:" استنوني مع ألذ واحدة منى الشاذلي، بكره الساعة ١١ على قناة ON ".

آخر أعمال أسماء جلال

كانت أسماء جلال، انضمت لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، والذي يعرض هذه الفترة في القاهرة.

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

 

 

كما يعرض للفنانة أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلال

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما نطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

 

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند