صحافة العرب:
2024-07-04@15:37:23 GMT

مهم لكل مَن يقود سيارة في الأردن ..

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

مهم لكل مَن يقود سيارة في الأردن ..

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مهم لكل مَن يقود سيارة في الأردن، السوسنة نبّهت إدارة السير المركزية ، اليوم الأربعاء، السائقين في الأردن إلى ضرورة التأكد من الجاهزية الفنية للمركبات وبخاصة خلال الظروف الجوية .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهم لكل مَن يقود سيارة في الأردن .

. ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهم لكل مَن يقود سيارة في الأردن ..

السوسنة - نبّهت إدارة السير المركزية ، اليوم الأربعاء، السائقين في الأردن إلى ضرورة التأكد من الجاهزية الفنية للمركبات وبخاصة خلال الظروف الجوية الحالية حيث يتأثر الأردن بموجة حارة ترتفع خلالها درجات الحرارة.

وقال ضابط غرفة عمليات إدارة السير المركزية لإذاعة الأمن العام الأربعاء، إنه نتيجة لتعطل المركبات نتيجة إرتفاع درجة حرارة المحرك أو أي جزء رئيسي يجب تجنب اصطفاف السائقين في داخل حرم الشارع او أعلى الجسور أو داخل الأنفاق تفاديا لوقوع الحوادث المرورية، وفي حال تعطلت المركبة العمل قدر الإمكان الى اتخاذ أقصى المسرب بإتجاه اليمين.

وأكد على أن جميع كوادر الأمن العام والسير في جاهزية تامة للمساعدة تحت أي ظرف والاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 في حال دعت الحاجة لذلك .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة

كشف اللواء أركان حرب مهندس مختار عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، عن اقتراب حسم مفاوضات تصنيع سيارة كهربائية مصرية بالتعاون مع شركات عالمية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا الملف يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسى، ضمن توجيهاته بضرورة العمل على توطين مختلف الصناعات المهمة والاستراتيجية للحد من الاستيراد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة، لـ«الوطن»، أنّ «الهيئة» بصدد تصنيع أول مصعد كهربى «أسانسير»، بجودة أوروبية عالمية خلال شهرين، لافتاً إلى انفتاح الهيئة على التعاون مع كبرى شركات القطاع الخاص الوطنية والأجنبية لتعميق التصنيع المحلى فى المجالات كافة.

وأوضح أن عمليات التحديث والتطوير فى مصنع مهمات السكك الحديدية «سيماف»، جعله يمتلك إمكانات كبرى فى تصنيع عربات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، لافتاً إلى انتهاء الهيئة من تصنيع 80 عربة مترو أنفاق تعمل حالياً فى الخط الثالث بمواصفات عالمية، وبنسب تصنيع محلى وصلت إلى 65%.

مقالات مشابهة

  • عبد المسيح: لانتداب قاض أرثوذكسي من ديوان المحاسبة لتسيير مرفق إدارة السير
  • إدارة السير: وفاتان بحادثي سير صباح الخميس
  • سعر الذهب في الأردن اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • قفزة بأسعار الذهب في الأردن الأربعاء خلال التسعيرة الثانية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: تتطلع لشراء سيارة
  • اقتراب كتلة هوائية حارة من الأردن الأربعاء
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • 552 ألف مخالفة لعدم الالتزام بخط السير خلال 2023
  • النيابة العامة تقرر إغلاق 3 شركات في قضية الحجاج الأردنيين
  • الأمن يحذر السائقين في الأردن من ارتكاب هذه المخالفة