صحيفة صدى:
2024-07-08@00:53:21 GMT

مدرب الطائي ريجيكامب يعلق قبل مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

مدرب الطائي ريجيكامب يعلق قبل مواجهة الهلال

ماجد محمد

أوضح مدرب فريق الطائي الروماني ريجيكامب، أن مواجهة نادي الهلال الجولة المقبلة ستكون ذات مشاعر عاطفية كونه تولى تدريب الفريق قبل سنوات عدة.

وقال مدرب الطائي عن المواجهة: «الجميع يعلم شعوري العاطفي تجاه فريقي السابق الذي أعتقد أنه الأقوى بالدوري، ولذا يتوجب علينا استعادة المصابين والحضور الذهني للمواجهة المقبلة».

وأضاف رداً علي مواجهة الفتح التي كسبها فريقه بهدف وحيد دون رد: «درسنا وضع الفتح ونجحنا في السيطرة على مصادر القوة وحققنا الأهم».

فيما أوضح مدرب فريق الفتح الكرواتي بيليتش: «خلقنا فرصاً كثيرة ووصلنا للمرمى مرات عدة، صحيح هذه المباراة الرابعة على أرضنا ونخفق في الفوز، هذا أمر يزعجنا بكل تأكيد».

وأضاف في المؤتمر الصحافي قائلا: «تحدثت مع لاعبي فريقي في غرفة الملابس بشأن هذا التراجع في النتائج وكيف يمكن أن نعود كما كنا، وأن علينا العمل من أجل استعادة التوازن».

وتابع رداً على سؤال سبب التراجع في النتائج وحتى تسجيل الأهداف في الجولات الأخيرة: «نعم، هناك تراجع كبير، خسرنا على ملعبنا آخر مباراتين، لكن هناك تأثر بالإصابات لنجوم بالفريق مثل جانيني وتيلو وسفيان بن دبكة ومراد باتنا وغيرهم، حقيقة الإصابات في فريق كالفتح مؤثرة».

واستكمل مدرب الفتح قائلا: «لا يمكنني الإبقاء على لاعب مصاب في الملعب وهذا ما جعلني أضطر لاستبدال مراد باتنا أمام الطائي».

والجدير بالذكر سوف يستضيف نادي الطائي نظيره الهلال متصدر الترتيب في دوري روشن للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بمدينة حائل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن للمحترفين مدرب الطائي مدرب الفتح

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يحدد موعد تشكيل الحكومة في صنعاء

 سبأ :

كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، عن أبرز الاهتمامات المتصلة في بداية العام الهجري الجديد بالعمل على تشكيل الحكومة والانطلاق في تصحيح وضع القضاء.

وقال السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كلمة له عصر اليوم بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة 1446 والتطورات المحلية والإقليمية ومستجدات العدوان الصهيوني على غزة” من أبرز ما يعنينا في بداية العام الهجري الجديد في بلدنا وضمن اهتماماتنا العمل على تشكيل الحكومة والانطلاقة بتصحيح وضع القضاء، كما أعلنا ذلك في ذكرى المولد النبوي الشريف”.

وأضاف “لكن طرأ بعد مناسبة المولد النبوي، معركة “طوفان الأقصى”، والأحداث في فلسطين، واتجهنا بأولوياتنا للاهتمام في ذلك بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وهي أولوية تستحق بحسب أهميتها الدينية والإنسانية والأخلاقية أن نعطيها الاهتمام”.

وتابع “ومع ذلك بقي ضمن اهتماماتنا الأساسية التحضير المستمر للتغيير الحكومي وكان العمل في عدة مسارات أساسية، منها مراجعة هياكل ونظم الحكومة ووزاراتها ومؤسساتها وتشخيص مكامن الخلل والتضخم والتداخل فيها ومن ثم إعادة تصميم الهياكل والأهداف والمهام من جديد، وهذا المسار تطلب جهداً ووقتاً مع استقبال المقترحات والأفكار الكثيرة التي وصلتنا من الكثير من الشخصيات والجهات ومراجعتها والتدقيق فيها والاستفادة منها”.

وأوضح قائد الثورة “أن المسار الثاني، تمثل في استقبال الترشيحات والاقتراحات المتعلقة بمسألة التعيينات والمسؤولين والموظفين ودراستها وإخضاعها للتدقيق والفحص والتقييم ومجموعة من المعايير، وقد وصل إلينا الآلاف من الأسماء المقترحة والمرشحة”.

كما كشف عن المسار الثالث المتمثل في إعداد موجهات برنامج الحكومة لضبط مسار عملها بعيداً عن الشتات وبما يساعدها على تحديد أولوياتها وفقاً لذلك.

وأفاد “بأن الثلاثة المسارات كانت تأخذ جزءاً من الوقت والاهتمام وبشكل مستمر مع الأولوية الكبرى المتصلة بمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وهناك تفاصيل كثيرة سنتحدث عنها مع إعلان الحكومة في كلمة مخصصة لذلك مع نقاط أخرى مهمة تتعلق بهذا الموضوع، وسنحرص عليه خلال شهري محرم وصفر من هذا العام”.

وأرجع السيد القائد تأخر تشكيل الحكومة عن الإعلان لمجموعة من الأسباب في مقدمتها دخول اليمن في معركة “الفتح الموعود والجهاد والمقدس” نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن المسألة لم تكن مجرد عدة أشخاص يأخذوا هذا الدور ويكونوا في المسؤولية، وإنما مسار كان لابد فيه من عمل مستمر ويحتاج إلى مواكبة مستمرة وبما في ذلك السعي لتطهير مؤسسات الدولة لأن وضع الوزارات والجهات الرسمية ملغم بالعناصر التي تعمل على الإفشال والاخفاق والإعاقة وتعمل على الإفساد للأمور ودورها يخدم أعداء الشعب والأمة.

وأكد قائد الثورة أن العمل سيستمر بكل ما يلزم ولا يقتصر على ذلك .. مضيفاً “نحن مع استكمالنا لموضوع الحكومة والقضاء سنتجه إلى بقية الجهات والمؤسسات التي تحتاج إلى عمل وبوتيرة أسرع، ولابد من التعاون والتفهم الشعبي لأننا نعمل في ظروف معقدة والأعداء يحاربوننا بكل الأشكال، فهناك عدوان أمريكي وبريطاني وإسرائيلي وهناك أعوانهم الموالون لهم من العرب ومن البلد، يعملون ضد الشعب اليمني في كل المجالات”.

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • مدرب سموحة الأسبق: الأهلي يسير بخطى ثابتة في الدوري.. وهذه آخر صفقاته
  • قائد الثورة يحدد موعد تشكيل الحكومة في صنعاء
  • انطلاق مبادرة الهلال الأحمر المصري.. صيف آمن بـ «شاطئ قادرون» لذوي الهمم
  • تأسيس فريق الإستجابة الوطني لتسيير عمليات التدخل في الكوارث
  • وزارة الهجرة:إعادة النازحين لمناطقهم مطلب رسمي وإنساني وأخلاق
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • حدري بلاد بطلا للدورة الصيفية بالكامل والوافي
  • محمد الدّويش : هناك توجه من إعلام الهلال
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب