نظم حزب الحرية المصري بمحافظة كفر الشيخ، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور لفيف من أهالي وقيادات الحزب والقيادات السياسية بالمحافظة، وذلك ضمن جهود أمانة الحزب بالمحافظة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية «2024- 2030»، وفي إطار حملة الحزب «مسيرة ومسار لاستكمال التنمية والاستقرار».

وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، والقرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.

مؤتمر حزب الحرية المصري

وقال النائب أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والامين العام، إن العملية الانتخابية في الخارج تسير بشكل كبير من الوعي والمشاركة الفعالة للإبداء بالرأي وتقديم صورة ديمقراطية حضارية أمام العالم أجمع.

وأضاف مهنى، خلال كلمته بمؤتمر الحزب لدعم الرئيس السيسي بكفر الشيخ، أن الحزب يراهن على المحافظات ومشاركتهم الواعية، مشيرا إلى أن محافظة كفر الشيخ كانت دائما نموذجا للوعي والفعالية والمشاركة السياسية.

وطالب عضو مجلس النواب، جميع الحاضرين بالتصويت والمشاركة الانتخابية وأن يكونوا على قدر الواجب المسئولية، خاصة وأن مصر تحتاج إلى أبنائها فعليهم القيام بالواجب الوطني تجاها وتجاه أنفسهم.

القضية الفلسطينية

وتابع مهنى، «أننا لن ننسى ولن نتغافل عن القضية الفلسطينية وسنظل نندد بالاعتداءات الغاشمة على الشعب الفلسطيني، وهذه القضية بالتحديد تحتاج إلى قائد وطني وزعيم لديه الكثير من الخبرات العسكرية والدولية للوصول إلى حل قاطع وجذري لهذه الأزمة ونرى كل هذا في المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي».

وقال الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد للحزب، إن الرئيس السيسي أحدث طفرة في مجالات التنمية التي شهدتها البلاد وأهمها أنه استطاع توفير الأمن والأمان لمصر، ونحن كنا في حاجة له، ودون توفير الأمن والأمان لن يكون هناك دولة، مضيفا أن مصر شهدت طفرة كبيرة في عدد من المشروعات القومية التي شهدتها مصر.

دعا «بيومي»، قيادات الحزب بدعوة الناخبين والاصطفاف خلف القيادة السياسية وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، ونظرًا لما تتطلبه المرحلة من تحديات وخطورة.

وقال الدكتور أحمد إدريس، إن التحول الديمقراطي السياسي يتطلبه مشاركه سياسية ويتحقق ذلك أمام مقرات اللجان الانتخابية لانتخاب رئيس مصر أخرج مصر من حافة الهوية، وأنقذها من مخططات التفكك والتدمير.

قال عبد الخالق غنيم، أمين المحافظة، إن شعب كفر الشيخ سيخرج يوم 10، و11 و12 أمام لجان الانتخابات لاختيار الاستقرار والتنمية، واستكمال مسيرة البناء التي أطلقها الرئيس منذ توليه الحكم، ووضع نصب عنينه مصلحة المواطن، وهو ما لمسه الشعب المصري من خلال مبادرات رئاسية اسهمت فى تحسين حياة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحرية المصري السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات الحریة المصری الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرحب بحضور الشيخ محمد بن زايد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بنظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية المختلفة، قائلا: «أخي الحبيب والصديق الحبيب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، إسمح لي أرحب بك وبالوفد المرافق لك».

ويحضر حفل التخرج المقام في المقر الجديد للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية، الرئيس السيسي ونظيره الإماراتي وكبار رجال الدولة المصرية.

مقالات مشابهة

  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس رسالة بأن إقامة دولة فلسطينية السبيل الوحيد للسلام
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • خلال حفل تخرج طلاب الأكاديمية العسكرية.. الرئيس السيسي يرحّب بـ الشيخ محمد بن زايد
  • الرئيس السيسي يرحب بحضور الشيخ محمد بن زايد حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل
  • وزير التعليم العالي يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة
  • عاشور يعلن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدة