قال الإعلامي سيد علي، إن الفترة القادمة ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة، والأجواء الشتوية ستكون شديدة على الأشقاء في قطاع غزة.

وأوضح سيد علي، خلال برنامجه "حضرة المواطن"، عبر فضائية الحدث اليوم، أن جيش الاحتلال يفتخر بما يفعله في قطاع غزة خلال الفترة الماضية من قتل للمدنيين.

وأشار الإعلامي سيد علي، إلى أن جيش الاحتلال ليست لديه أخلاق، ولا قيم عسكرية، ولكنه يدَّعي أنهم أكثر جيش أخلاقي في العالم.

وشدد سيد علي، على أن حيش الاحتلال الإسرائيلي، أكثر الجيوش دموية في العالم، ولا يتمتع بأي صفة من الصفات الأخلاقية التي يتيمع بها أي جيش في العالم.

ونوه بأنه ليس من الشرف العسكري أن تقاتل المواطنين المدنيين بأفضل الأسلحة العسكرية، وتقاتل شعبا أعزلا دون جيش ولا معدات عسكرية.

ولفت سيد علي، إلى أن الهجمات الوحشية من قبل جيش الاحتلال عقب كسر الهدنة؛ أدت إلى استشهاد ما يقرب من 250 فلسطينيا حتي الآن، بينهم أطفال ونساء وكبار السن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاحتلال جيش الاحتلال قطاع غزة سيد على درجات الحرارة جیش الاحتلال سید علی

إقرأ أيضاً:

أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية

أكد المهاجم الدولي الاسباني السابق و اسطورة برشلونة دفيد فيا ان فريق اتلتيكو مدريد يملك في الموسم الحالي تشكيلة اقوى من التشكيلة التي فاز من خلالها بلقب الليجا الاسبانية موسم 2014 معتبرا اتلتيكو مدريد احد اهم المتراهنين على لقب الدوري الاسباني للموسم الحالي .

وكان اتلتيكو مدريد قد بدأ الموسم بداية قوية بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين امام فياريال واسبانيول ليحصد 11 نقطة الا ان الامر الاكثر ايجابية هي خروج الاتليتي بشباك نظيفة في اربعة مباريات من اصل خمسة مباريات .

وقال ديفيد فيا الذي لعب لاندية اتلتيكو مدريد وفالنسيا وبرشلونة في تصريحات لصحيفة الماركا الاسبانية عن المدير الفني لاتلتيكو مدريد دييجو سيميوني : انه مدرب اكثر من رائع وعلى المستوى الشخصي انسان رائع ايضا في الحقيقة لقد تعلمت منه الكثير خلال تواجدي مع اتلتيكو مدريد .

وعن المقارنة بين تشكيل اتلتيكو مدريد عام 2014 و فريق اتلتيكو مدريد في الموسم الحالي : اتعقد ان الفريق الحالي اقوى وبه عمق اكبر ولدي المدير الفني فرصة كبيرة لتنويع طرق اللعب لكن عليهم اثبات ذلك في الملعب .

واضاف ديفيد فيا : مهمة دييجو سيميوني في التوقيت الحالي هي كيفية عمل التشكيل المناسب فمثلا على صعيد الهجوم الفريق يمتلك ثلاثة مهاجمين كبار مثل انطوان جريزمان و جوليان الفاريز و الكسندر سورلث وسنرى كيف سيتعامل مع تواجد الثلاثي في نفس التشكيلة خاصة في المباريات الكبرى و انا اثق به كثيرا وارى انه سينجح .

يذكر ان ديفيد فيا احرز لقب الدوري مع برشلونة مرتين ومع اتلتيكو مدريد مرة واحدة كما كان احد اهم نجوم اسبانيا عندما احرز الماتادور الاسباني لقب كأس العالم عام 2010 في جنوب افريقيا .

مقالات مشابهة

  • أسطورة برشلونة : اتلتيكو مدريد يملك تشكيلة اقوى من تشكيلة 2014 التاريخية
  • «القاهرة الإخبارية»: تصاعد وتيرة العمليات العسكرية في جنوب لبنان
  • عملية يافا.. نهاية أكذوبة إسرائيل العسكرية والأمنية
  • مدرب الريان: الهلال يملك الكثير من نقاط القوة
  • العملة الرقمية وقطط العملية السياسية
  • 42 عامًا على مجزرة صبرا وشاتيلا
  • حزب الله يشيد بالعملة العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني ويؤكد انها كشفت ضعف كيان الاحتلال
  • ماجد الفهمي: الأهلي يملك تاريخاً عظيماً وجهود كبيرة توثق هذا الإرث .. فيديو
  • حازم فتوح: أوباما كان يملك بند داخل الزمالك بأن يتساوى مع الأعلى عقد وتفاجئت برحيله إلى بيراميدز
  • طلال آل الشيخ يتساءل من يملك قرار إقالة مدرب النصر .. فيديو