تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، المبنى القديم لديوان الوزارة بالدقي، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة بإغلاق مبانى الوزارات القديمة لحين الانتهاء من خطط استغلالها.

 

وأكد وزير الزراعة على اغلاق المبنى نهائياً، وعدم السماح لأي من الأفراد بدخوله، عدا المكلفين بعمليات التأمين، ضد أي مخاطر، والصيانة للمبنى وملحقاته.

 

وشدد القصير على ضرورة تواجد أفراد أمن والحراسة بشكل دائم، على مدار الساعة، بحيث يكونوا مسئولين مسئولية كاملة وتامة عن تأمين المبنى، فضلاً عن أعمال الحماية المدنية، للحفاظ على المبنى، وعدم الحاق أي ضرر به أو بمحتوياته.

وأكد وزير الزراعة على استمرار أعمال الصيانة للحدائق والاشجار الموجودة خارجه، حتى يتم الانتهاء من خطة الحكومة لإستغلاله.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد وجه خلال اجتماع الحكومة، بإغلاق المباني القديمة للوزارات نهائيًا، والاكتفاء بأعمال التأمين والصيانة لها؛ حتى تنتهي مجموعات العمل المُكلَفة بالاستغلال الأمثل لهذه الأصول التي تمتلكها الدولة من خطة أعمالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزراعة وزير الزراعة السيد القصير الدكتور مصطفي مدبولي اجتماع الحكومة الوزارات القديمة

إقرأ أيضاً:

بالصور.. وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج الشاطئية.. ويتابع موقف تشغيل المنطقة الترفيهية بـ"العلمين الجديدة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللمسات النهائية لأعمال التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج بالمنطقة الشاطئية بمدينة العلمين الجديدة، والتى تضم 15 برجًا تم الانتهاء منها، ويجرى تنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية بها، بجانب تنفيذ 8 أبراج أخرى، كما تضم المنطقة الشاطئية، الممشى المطل على البحيرة الواقعة أمام الأبراج، ويرافقه مسئولو الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، والقرى السياحية.
ووجه المهندس شريف الشربيني، بإعداد جداول زمنية مضغوطة لتسليم وحدات أبراج المنطقة الشاطئية للحاجزين، خلال فترة الصيف، كما تجول بالمنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية، وتطل على البحر مباشرة، وتضم عددا من المحال، حيث ناقش موقف تشغيل المنطقة، موجهاً بتوفير المزيد من الخدمات والأنشطة بمستويات مختلفة، تناسب مختلف شرائح المواطنين، وتساهم فى رفع نسب الإشغال بالمنطقة الترفيهية.
كما تفقد الوزير مداخل مارينا التابعة لجهاز القرى السياحية، ومداخل مدينة العلمين الجديدة، موجهاً بالاهتمام بأعمال التجميل والصيانة والزراعة وتنسيق الموقع، لتحسين الهوية البصرية، ووضع اللمسات الجمالية، بما يليق بمستوى مارينا ومدينة العلمين الجديدة، وكذلك الاستغلال الأمثل لأى عناصر يمكنها تحقيق موارد مالية يتم الصرف منها على أعمال التشغيل والصيانة، واختيار أفضل الشركات في مجال التشغيل والصيانة.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بعدد من الأبراج الشاطئية.. ويتابع موقف تشغيل المنطقة الترفيهية بـ"العلمين الجديدة"
  • وزير الإسكان يتفقد التشطيبات الداخلية بالأبراج الشاطئية في العلمين الجديدة
  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • «وزارة الطاقة» تنجز مركز شرطة فلج المعلا
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية
  • وزير الزراعة السابق يهنئ علاء فاروق ويتمنى له التوفيق في خدمة البلاد
  • جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق