شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مرتزق أيرلندي الهجوم المضاد الأوكراني فوضوي ومرعب، ونقلت قناة بريطانية عن المرتزق الأيرلندي، ريس بيرن، حديثه الوضع في الهجوم المضاد فظيع .وأضاف قيل لنا هناك خط خندق روسي ومهمتنا هي الذهاب إلى .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتزق أيرلندي: الهجوم المضاد الأوكراني فوضوي ومرعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتزق أيرلندي: الهجوم المضاد الأوكراني فوضوي ومرعب
ونقلت قناة بريطانية عن المرتزق الأيرلندي، ريس بيرن، حديثه: "الوضع في الهجوم المضاد فظيع".وأضاف: "قيل لنا هناك خط خندق روسي ومهمتنا هي الذهاب إلى الخنادق وتطهيرها والاحتفاظ بها حتى تأتي الوحدات المساعدة ثم نعود".وقالت "سكاي نيوز"، ملخصةً كلمات بيرن: "وسط هذه الفوضى، ظهر الخلاص في ظهور شاحنة صغيرة أوكرانية".وأعلن شويغو في بيان "تدمير الجيش الروسي 21 طائرة أوكرانية، و5 طائرات هليكوبتر، و1244دبابة ومركبة قتالية مصفحة أخرى منذ بداية الهجوم المضاد".وأضاف أن "خسائر أوكرانيا منذ بداية الهجوم المضاد بلغت أكثر من 26 ألف عسكري و3 آلاف وحدة من الأسلحة المختلفة". مسؤول في البنتاغون: الهجوم الأوكراني المضاد أبطأ من المتوقع زيلينسكي يعترف بأن الهجوم المضاد الأوكراني لم يرق إلى مستوى التوقعات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى إمكانية اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وقال رونالدو، أمس الاثنين، عقب قيادته فريقه “النصر” للفوز على “الريان” القطري (2 ـ 1) في دوري أبطال آسيا للنخبة، وهو الفوز الأول للفريق في المسابقة، “بأنه ليس أمامه الكثير من السنوات في الملاعب وأن هدفه الحالي تقديم أفضل ما لديه في الملعب وخدمة الفريق فقط”.

وأضاف: “لم أعد مهتما بعد الآن أن أكون الأفضل أم لا على أرض الملعب، لم أعد متحمسا لأن أكون الأفضل، الأهم لي حاليا الاستمتاع ومساعدة النصر وزملائي على الفوز، لم يعد لي الكثير من السنوات في ملاعب الكرة”.

وأضاف رونالدو: “الحياة مليئة بالضغط بالنسبة لي ومنذ انضمامي إلى “مانشستر يونايتد” وعمري 18 عاما، أعشق الضغط وهذه هي الحياة، ومن الطبيعي أن تمر دائما بأيام جيدة وأخرى سيئة ثم تنهض وتعمل من جديد”.

يذكر أن رونالدو أصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين في مايو الماضي برصيد 35 هدفا، وفي شهر سبتمبر أصبح أسطورة البرتغال أول لاعب يصل حاجز الـ900 هدف في مسيرته الكروية محطما رقما قياسيا.

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا: أتالانتا الإيطالي يهزم شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة
  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • أستاذ علوم سياسية: الهجوم والهجوم المضاد بين إيران وإسرائيل كابوس لأمريكا
  • دوري أبطال أوروبا.. أتالانتا يكتفي بثلاثية في شباك شاختار الأوكراني
  • بعد عامبن من الصمود..الجيش الأوكراني يعلن انسحابه من مدينة مهمة في الشرق
  • الجيش الأوكراني يعلن سحب قواته من منطقة فوليدار الاستراتيجية على خط المواجهة بين روسيا وأوكرانيا
  • وزير: بريطانيا دعمت إسرائيل خلال الهجوم الإيراني
  • أبناء المهرة يتشبثون بلغتهم الأم 
  • أمريكا تعلن فشل الهجوم الإيراني بفضل التنسيق بين واشنطن وتل أبيب
  • «رونالدو» يثير التكهنات حول موعد اعتزاله