sayidaty، مصطفى كامل أزمة إيمان البحر درويش ليست معي،نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أن تكون الخلافات القانونية بينه وبين .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل: أزمة إيمان البحر درويش "ليست معي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل: أزمة إيمان البحر درويش "ليست معي"

نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، أن تكون الخلافات القانونية بينه وبين إيمان البحر درويش على من الأحق بمنصب نقيب المهن الموسيقية، السبب في إصابة الأخير بنزيف في المخ، كما نفى صحة التسريب المنسوب إليه حول تورط النقيب السابق هاني شاكر في أزمة إيمان الصحية، لافتاً إلى أن الخلافات بينه وبين إيمان البحر درويش انتهت تماماً عام 2019، مشيراً إلى لقائهما داخل مجلس الدولة، أثناء نظر طعن «درويش» ضد النقابة، التي ادعى محاميها أن الأخير كان مشطوباً خلال فترته.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، أنه طلب الكلمة خلال الجلسة، وأقر بأن إيمان البحر درويش لم يشطب خلال فترته، معقباً: "كان يوم جميلاً، بعدها تواصلنا وتكلمنا إلى أن انقطعت الأخبار منذ عام ونصف".

وأبدى مصطفى كامل دهشته من تعرضه لحملة هجوم بسبب إعلان فشله التواصل مع أسرة إيمان البحر درويش، وطلبه علناً أرقام هاتف ابنته "أمنية"، وقال إنه فوجئ في الثانية صباحاً بصورة لدرويش أرسلها له أحد الصحفيين، لكنه لم يتحقق من الملامح بصورة كبيرة، قائلاً إنه صدم عندما علم بأنها منشورة على صفحة ابنة الفنان عبر موقع الفيس بوك.

وأضاف: "حزنت على فنان ورجل كان بكامل قوته، كان لديّ رقم واحد للفنان، وعندما اتصلت به وجدته خارج نطاق الخدمة؛ لذلك تعمدت تصوير فيديو لتوضيح الأمر".

وأشار إلى طلبه الحصول على رقم هاتف أمنية، ابنة درويش، واتصل بها عدة مرات لكنها لم ترد، وهو ما دفعه لإرسال رسالة على حسابها على موقع الفيس بوك؛ أكد فيها الاستعداد لتقديم ما يلزم على المستوى النقابي.

وذكر أنه يحاول التواصل مع الشاعر عوض بدوي؛ لقربه من «درويش»، معقباً: "اتصلت به أكثر من 10 مرات ولم أتلقَ رداً، وأؤكد جاهزيتنا التامة لأشكال المساندة المالية والمعنوية والأدبية كافة".

وطلب من الجمهور الدعاء للفنان بتمام الشفاء، وأن يرده الله سالماً لأهله وأسرته، متوجهاً بالشكر والتحية والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على موقفها المشرف لمصر كلها.

مصطفى كامل: هل المطلوب أعرف كل زميل حالته إيه؟

وعن هجوم البعض عليه؛ بسب عدم إلمامه بأوضاع إيمان البحر درويش الصحية، قال مصطفى كامل إنه لا يستطيع اللقاء بأصدقاء عمره؛ كمحمد فؤاد وإيهاب توفيق وحكيم، منذ توليه مجلس النقابة.

وتساءل: "هل مطلوب مني كل يوم أعدي على كل زميل، وأعرف ساكن فين وحالته إيه؟ لما بيجيلي اتصال لا أقصر في مساندة أو تلبية طلب شخصي، معقولة وصلنا للمرحلة دي؟!".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يشهد توقيع عقد شراكة بين شركتي «القاهرة للاستثمار» و«ليوني مصر»

شهد كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء لـ التنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، توقيع عقد بين شركة القاهرة لـ الاستثمار والتطوير العمراني المسئولة عن إدارة وتطوير مدينة الجلود بالروبيكي وشركة ليوني مصر لإقامة مشروع توسعات لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي على مساحة 13 ألف متر مربع وباستثمارات 40 مليون يورو.

وقع العقد ناهد يوسف، رئيس شركة القاهرة لـ الاستثمار والتطوير العمراني، وأنيس كمون، رئيس شركة ليوني مصر، بحضور جوهانز هيرزبروخ، نائب رئيس شركة ليوني الألمانية لشؤون التطوير العقاري للشركات وعدد من قيادات الوزارة والشركة.

وأكد الوزير حرص الوزارة على مواصلة توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للشركات العالمية وخاصة الشركات الألمانية للتغلب على أي تحديات قد تواجهها وتقديم تيسيرات كبيرة في استخراج التراخيص الصناعية، مشيرا إلى تطلع الوزارة لأن يكون هذا المشروع بداية واعدة لمشروعات أخرى جديدة تصب في صالح الاقتصاد المصري والشركة.

ووجه الوزير بعقد جولة تفقدية لممثلي شركة ليوني بعدد من المناطق الصناعية المدارة بنظام المطور الصناعي بالعاشر من رمضان لتعريف الشركة بالقدرات الصناعية الواعدة في مصر والخدمات والمزايا المتاحة أمام الشركة في حال رغبتها في ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري.

من جانبهم، أشاد مسؤولو شركة ليوني مصر بالتيسيرات والدعم غير المسبوق الذي تلقته الشركة من الوزارة، ومن نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، حيث تم الاتفاق على كافة تفاصيل المشروع الجديد والانتهاء من التعاقد مع الشركة خلال شهرين فقط منذ الاجتماع الأول مع الشركة نهاية يوليو الماضي، الأمر الذي بعث برسالة ثقة لشركة ليوني الأم والشركات الألمانية ويعكس الطفرة التي تشهدها بيئة الاستثمار والصناعة في مصر حاليا.

ومن المتوقع أن يوفر المصنع الجديد حال تشغيله ما يقرب من 3000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وتستهدف الشركة من خلال مصنعها الجديد زيادة حجم صادراتها من مصر بنسبة 50% والوصول بصادرتها إلى 240 مليون يورو سنويا خلال عامي 2025 و2026، ومن المقرر انتهاء الشركة من إقامة المصنع وبدء الإنتاج خلال عام واحد.

اقرأ أيضاًوزير النقل يشهد توقيع عقد بين ميناء الإسكندرية وتحالف الشركات

توجيه عاجل من وزير النقل قبل بدء العام الدراسي الجديد

وزير الطيران يناقش مع وزير النقل بـ جنوب السودان تدشين خط نقل جوى بين القاهرة وجوبا

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • كامل الوزير يشهد توقيع عقد شراكة بين شركتي «القاهرة للاستثمار» و«ليوني مصر»
  • السفير ناصر كامل: العلم والدبلوماسية يعملان جنبًا إلى جنب للتغلب على التحديات واغتنام الفرص
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • كامل الوزير يبحث مع «نستله مصر» توطين تصنيع مدخلات الإنتاج محليا
  • المشاط: الوزارة حريصة على توفير كامل الدعم للقطاع الخاص
  • عصام كامل: البيئة ليست قضية نخبوية ولكنها مجتمعية تمس المجتمع كله
  • "محسن حيدر درويش" تُطلق مبادرة لرقمنة العمليات في صالة "ستيلانتس"