واصلت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية، اليوم السبت، سلسلة مؤتمراتها الحاشدة بتنظيم مؤتمرين حاشدين بمركز شباب "السيوف 2"، ومركز شباب سموحة، وذلك تحت شعار "انزل شارك .. صوتك فارق"، وفي حضور نحو 1500 شخص من مختلف الفئات والأعمار.


وذكرت المديرية في بيان أن ذلك يأتي في إطار مبادرة "انزل شارك .

. صوت فارق" والتي تتضمن سلسلة من المؤتمرات والندوات التي أطلقتها المديرية لحث المواطنين وخاصة الشباب على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقررة أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.
وقالت الدكتورة صفاء الشريف، إن المشاركة الإيجابية في الانتخابات هي سمة الشعوب المتحضرة، مشددة على وعي الشعب المصري في المشاركة بفعالية في الانتخابات والنزول بكثافة إلى صناديق الاقتراع لإظهار الوجه المشرف للدولة المصرية".

قيادية بـ«مستقبل وطن» الإسكندرية: السيسي هو الوحيد القادر على قيادة سفينة الوطن صرف صحي الإسكندرية تشارك في ملتقي سوق العمل الهندسي


وأشارت إلى أن الانتخابات المصرية تجرى في ظروف غير عادية لإحاطة مصر بالاضطرابات من الجهات الأربعة، ولكن الانتخابات الرئاسية وإجراءها في مثل هذا التوقيت يؤكد قوة الدولة.
وأعادت الشريف التأكيد على الدور المحوري للشباب في رسم مستقبل الدولة المصرية فهم أمل المستقبل وعليهم يقع عاتق تقدم هذا الوطن وازدهاره.
جاء ذلك بحضور النائب عمر جمال الغنيمي والنائب عبدالفتاح محمد عبدالفتاح والنائب سامح السايح والنائب أبوالعباس فرحات أعضاء مجلس النواب، والدكتور محمد مسعد، مدير المكتب الفني، والمهندس علاء إبراهيم استشاري تدريب سياسي و تنمية قدرات الشباب، ومنسقي المؤتمرات و الندوات الخاصة بالمشاركة بالإنتخابات الرئاسية، ومحمد عبدالفتاح رئيس مجلس إدارة مركز شباب السيوف 2، وعبدالعظيم شعراوي رئيس مجلس إدارة مركز شباب سموحة.
يأتي هذا وفقًا لتوجيهات الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية وتعليمات الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية ومدير المديرية بعقد سلسلة من المؤتمرات التوعوية التثقيفية تحت شعار "انزل شارك .. صوتك فارق" لحث المواطنين من جميع الفئات والأعمار على المشاركة في هذه الانتخابات المهمة لمصرنا الحبيبة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية شباب ورياضة مراكز الشباب الانتخابات المصرية الانتخابات الرئاسية الدكتورة صفاء الشريف الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة  بافتتاح العديد من المنشات الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع والتي قامت بتقديم  عرض فنى فى بداية الجولة .
 كما قام الدكتور اشرف صبحي   والنجار  بتفقد معرض أندية الفتاة  وحرص وزير الشباب على زيارة كافة ارجاء المعرض وتناول صبحي الحديث مع الفتيات المشاركات فى المعرض .
وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والاندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا  لاهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالاضافة الى زيادة  وتنمية الوعى لدي شبابنا ،
واشار "صبحي " الي أننا قد قمنا اليوم بافتتاح ملعب متعدد الأغراض  وحمام سباحة بتكلفة اجمالية  "20”مليون  جنيه واضاف وزير الشباب والرياضة علي تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث سيستفاد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال  الأرباح المالية والعائد المادي الذي سيجنيه المركز من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.
وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزم المحافظ التوسع فى انشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لاقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى المحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل رياضة القليوبية: انتهاء كافة الاستعدادات لانعقاد الجمعيات العمومية بمراكز الشباب والأندية
  • «شباب القليوبية» تستعد لانعقاد الجمعيات العمومية بالمراكز والأندية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • حصاد «رياضة القليوبية» في عام.. تنفيذ 22 مشروعا بتكلفة 220 مليون جنيه
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي