صحافة العرب:
2024-10-05@00:41:12 GMT

مال واعمال قوائم مخفية تكشف ما يعرفه جوجل عنك

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

مال واعمال قوائم مخفية تكشف ما يعرفه جوجل عنك

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قوائم مخفية تكشف ما يعرفه جوجل عنك، تستطيع كشف كل ما يعرفه جوجل عنك ببضع نقرات بسيطة على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر لديك، فتعرف خرائط جوجل جميع البلدان والمدن والمعالم السياحية .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوائم مخفية تكشف ما يعرفه جوجل عنك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوائم مخفية تكشف ما يعرفه جوجل عنك

تستطيع كشف كل ما يعرفه جوجل عنك ببضع نقرات بسيطة على هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر لديك، فتعرف خرائط جوجل جميع البلدان والمدن والمعالم السياحية والطرق المحلية التي زرتها من قبل. ويستخدم نظام تخصيص الإعلانات الخاص به سجل البحث وبيانات التصفح ووقت الشاشة للإنشاء.

وإذا قمت بتمكين سجل المواقع على حساب جوجل الخاص بك، فقم باستكشاف المخطط الزمني لخرائط جوجل، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، ثم افتح خرائط جوجل، ثم انقر فوق القائمة في الزاوية اليسرى العلوية، اختر الجدول الزمني الخاص بك> الأماكن الخاصة بك> تمت زيارتها، أو افتح تطبيق خرائط جوجل، ثم اضغط على ملف التعريف الخاص بك أو الأحرف الأولى> الجدول الزمني الخاص بك.

وعلى جهاز “آيفون” أو “آيباد”، افتح الجدول الزمني لخرائط جوجل. انقر فوق الإعدادات> إيقاف سجل المواقع مؤقتا، وعلى جهاز “أندرويد”، افتح خرائط جوجل، وانقر على ملف التعريف الخاص بك أو الحرف الأول وحدد مخططك الزمني> المزيد> الإعدادات والخصوصية. أوقف سجل المواقع،وإذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فانتقل إلى المخطط الزمني، وانقر على الإعدادات> إيقاف سجل المواقع مؤقتا.

ومن بين القوائم المخفية: بيانات الموقع لكل صورة التقطتها، حيث يعود تتبع الموقع في تطبيق صور جوجل إلى البيانات الوصفية – البيانات المخفية المضمنة في الصور التي تلتقطها، وإذا لم تقم بإيقاف تشغيل تتبع الموقع للصور، فإن صورك تكشف عن مكانك عندما التقطتها، من بين أشياء أخرى.

وسواء كنت ترغب في إيقاف تشغيل تتبع الموقع أم لا، يجب أن ترى أولا جميع البيانات التي جمعتها صور جوجل، وفيما يلي طريقتان للتحقق من صور جوجل والاطلاع على كل ما يعرفه جوجل عنك: افتح تطبيق صور جوجل، في الشريط السفلي، انقر فوق بحث، ضمن قسم الأماكن، انقر فوق “عرض الكل”؛ حيث يمكنك رؤية سجل الموقع بالكامل. يمكنك حتى استخدام الخريطة لتصفح الصور حسب المكان.

وإذا تم تمكين تخصيص الإعلانات، فيمكنك معرفة ما يعرفه جوجل عنك بناء على سجل البحث وبيانات التصفح والمزيد. إنها ليست دقيقة دائما بنسبة 100%، ولكن يمكن أن تكون قريبة جدا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل جوجل جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد black friday 2024 في مصر.. انتهز الفرصة واشتري احتياجاتك

يرغب المواطنون في شراء احتياجاتهم المختلفة، وينتظرون العروض المقدمة في موسم التخفيضات ومن أبرزها الـ black friday، إذ تحرص كل الشركات على توفير العروض والتخفيضات التي قد تصل إلى 50% على منتجاتها إرضاء للعملاء وهو يعتبر فرصة للشراء بأقل سعر واستغلال المنافسة بين الشركات في هذا التوقيت، إليك موعد black friday 2024 في مصر.

موعد black friday 2024 في مصر

وعن موعد black friday 2024  في مصر، فـجرت العادة أن يكون الموعد الخاص به كل عام آخر جمعة من شهر نوفمبر، ليأتي هذا العام ويكون موعده يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر المقبل، ليفصلنا عن موعده ما يقرب من شهرين.

نصائح يجب اتباعها عند الشراء من المواقع الإلكترونية في الـ black friday

يحرص جهاز حماية المستهلك على توجيه النصائح للمواطنين عند شراء المنتجات لتجنب التعرض للنصب، وعبر الموقع الرسمي نصح الجهاز المواطنين بعد قواعد عند الشراء من المواقع الإلكترونية، وتأتي كالتالي:

- يجب التجول بيم المواقع الإلكترونية المُختلفة لمُقارنة أسعار المنتج الذي يرغب المشتري به ومواصفاته.

- قبل إرسال المعلومات إلى الموقع الذي يرغب المشتري في الشراء منه، يجب التأكد من صحة البيانات والأرقام الخاصة بالمشتريات وتفاصيل البطاقة الائتمانية.

- يجب الشراء من المواقع التي تحظى بالسمعة الطيبة، وقراءة شروط البيع والاسترجاع عبر الموقع بدقة.

- عليك الاحتفاظ بأمر الشراء وطباعة نسخة منه والاحتفاظ بها.

- تجنب الإفصاح عن بيانات البطاقة الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

- مراجعة الكشف الخاص ببطاقة الائتمان لعمليات الشراء التي تتم عبر شبكة الإنترنت.

- يجب استعمال بطاقة ائتمانية واحدة فقط في عمليات الشراء عبر الإنترنت وتخصيصها للشراء دون غيرها.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء بريطانيا السابق: نتنياهو وضع أجهزة تجسس في حمامي الخاص
  • تقرير مفاجئ عن دور بريطانيا بالتجسس على غزة لصالح إسرائيل
  • بريطانيا تسير 100 رحلة تجسسية فوق غزة لمساعدة الاستخبارات الإسرائيلية
  • “انتخابات الآن”.. حملة من أجل حقبة لبنانية جديدة
  • موعد black friday 2024 في مصر.. انتهز الفرصة واشتري احتياجاتك
  • تحديث قوائم المستفيدين من المشروع النرويجي
  • «القاهرة الإخبارية» ترصد التسلسل الزمني للتصعيد بين إيران وإسرائيل في 2024
  • حاسبة الحمل الدقيقة وموعد الولادة
  • بدء الجلسة العامة لمجلس النواب
  • غزة في عام.. تغطية خاصة للجزيرة نت ترصد عاما بعد طوفان الأقصى