دبي-الوطن:
أكدت مجموعة عيادات “جي إم سي” الطبية مواصلة تعزيز مشهد الرعاية الصحية في دولة الإمارات منذ العمل في دبي العام 1976، وصولاً إلى عيد الاتحاد الـ 52 للدولة.
وأضافت “المجموعة” أن العيد ال 52 مصدر فخر ووحدة وتأمل في رحلة الدولة المميزة.
واحتفلت “جي إم سي” بعيد الاتحاد الـ 52 بحضور ،أحمد عبدالرحيم بيكر، رئيس مجموعة دتكو للشركات، وسارة بيكر، المدير العام، ومحمد كنباز، نائب المدير العام في فرع الجميرا.


وقال أحمد عبدالرحيم باقر، رئيس مجلس إدارة “جي إم سي”ً: “في هذا اليوم الوطني الكبير لدولة الإمارات اعرب عن امتناني لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها والمقيمين على أرضها والالتزام بتقديم الرعاية الصحية بمعايير عالمية.
من جانبها قالت سارة باقر، المدير العام لـ”جي إم سي” : نحن مستمرون بثبات في مهمتنا في تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة في دولة الإمارات، مع الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين والزوار ضمن صدارة “المجموعة.”
من جانبه أكد محمد قنباز، نائب المدير العام لـ”جي إم سي” مواكبة نهضة دولة الإمارات الصحية منذ تأسيسها وحتى الآن ودعم القطاع ليصبح أحد أهم القطاعات في الدولة ومقصداً إقليمياً للعلاج على أرض الدولة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية: ثقة المواطن وجودة الخدمة أهم إنجازاتنا

قال الدكتور شريف كمال مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية لشؤون الصيدلة وإدارة الدواء، إنّ الهيئة أداة الدولة المصرية لتقديم وتنظيم الخدمات الصحية تحت منظومة التأمين الصحي الشمال، مشددًا على أنه بعد ثورة 30 يونيو، فإن جودة الخدمات الصحية تتحسن بشكل مستمر.

إنجازات الرعاية الصحية

وأضاف كمال خلال لقاء ببرنامج هذا الصباح، ويقدمه الإعلاميان رامي الحلواني وسمر الزهيري، والمذاع عبر إكسترا نيوز: «أكبر إنجاز حققناه خلال السنوات الخمس الماضية أن المواطن المصري أصبح لديه ثقة كبيرة في الحصول على خدمة صحية بجودة عالية».

وتابع: «رضا المنتفع أصبح في بؤرة اهتمامنا وأصبح يُقاس ومن أهدافنا في هذه المرحلة، ولدينا مؤشرات أداء وكل شهر يُقيم الفريق الطبي بناءً عليها ويرتبط برواتبهم، كما أن جودة الخدمة من المؤشرات الهامة، ومدى الالتزام بالأدلة العلمية».

مقالات مشابهة

  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • "الرعاية الصحية" تشارك بورشة عمل في مجال التشخيص والمختبرات
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • مستشار رئيس هيئة الرعاية الصحية: ثقة المواطن وجودة الخدمة أهم إنجازاتنا
  • “لعنة حرب غزة وحماس” تضرب تل أبيب
  • الجناح الوطني في بينالي البندقية يقدم رحلة ثقافية لصقل المهارات وتطوير الذات
  • وفد من حكومة الإمارات يبحث مع كبار مسؤولي منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية آفاق التعاون المستقبلية
  • “صيف الباحة ” ينظّم 6 مهرجانات زراعية موسمية تعزز هوية الباحة الزراعية
  • الجمعية العمومية لـــ “تكافل الإمارات “ تعزز الثقة في الإدارة الجديدة للشركة
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024