تتواصل فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي انطلقت فعاليته الخميس الماضي، وتستمر حتى 9 ديسمبر الجاري، بعروض عالمية أولى، وعروض أولية في منطقة الشرق الأوسط، وعروض ثانية للأفلام التي سبق عرضها وسط حضوراً لافتاً لنجوم الفن والسينما من مختلف أنحاء العالم.

وشهد برنامج اليوم الثالث للمهرجان حفل افتتاحي للفيلم العائلي "هروب الدجاج: فجر الناغت" وهو العرض الأول لفيلم المغامرة والكوميديا في منطقة الشرق الأوسط، وسيتبعه الحفل الافتتاحي لِفيلم "ناقة" للمخرج مشعل الجاسر، فيما سيُختم اليوم الزّاخر بالاحتفالات الافتتاحية بالعرض العالمي الأول لفيلم "خالد الشيخ: بين أشواك الفن والسياسة"، يليه عرض فني خاص.

أخبار متعلقة 28 صقراً يتأهلون للأشواط النهائية في خامس أيام مهرجان الملك عبد العزيزمهرجان الملك عبد العزيز للصقور يواصل استقبال طلبات المشاركة بمسابقاته

مهرجان البحر الأحمر يواصل فعالياته - واس

مهرجان البحر الأحمر

في صالة فوكس، تستمرّ مسابقة البحر الأحمر مع العرض الأوّل لمنطقة الشّرق الأوسط لفيلم "الأحد" وهو فيلم أوزبكستاني، إضافة إلى الفيلم الذي حقق نجاحًا باهرًا في مهرجان كان "إن شاء الله ولد" للمخرج أمجد الرّشيد، إلى جانب العرض العالمي الأول لِفيلم "فريد من نوعه".

مهرجان البحر الأحمر يواصل فعالياته - واس

ويشهد المهرجان العروض العالميّة الأولى لفيلم "بعد انتظار الأمطار"، وهي قصّة خيالية للأطفال تدور أحداثها في كينيا، وعرض فيلم "عفريت مراتي"، وهو فيلم مصري كلاسيكي مُرمّم بأحدث التقنيات من قبل مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي، من بطولة الأيقونة المصرية شادية، في حين تأتي العروض الأولية لِمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتشمل "الصّفقة" (مسلسل كوريّ) و"سليم" (الأردن) وفيلم "عبور الجسر: صوت إسطنبول" (فيلم مُرمّم).

مهرجان البحر الأحمر يواصل فعالياته - واس

ويتضمن برنامج اليوم الثالث عرض فيلم "أمّ على الأريكا" وفيلم "غياب عدن"، ويستكمل المهرجان عروضه بأحدث الأفلام التي أُضِيفَت ضمن البرنامج السينمائي، وهو العرض الخاص لِقصّة مهاجرة مكسيكية، من بطولة زوي سالدانا، وسيعرض مساء اليوم في سينما السوق.

مهرجان البحر الأحمر يواصل فعالياته - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مهرجان البحر الأحمر أخبار السعودية سينما

إقرأ أيضاً:

يقدمه شريف مدكور.. تفاصيل حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024

ضمن مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية التي تستضيفها مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجانها في دورته الثانية، التي تنطلق في الفترة من 11 يوليو إلى 30 أغسطس المقبل، تشارك الفنانة اللبنانية ديانا حداد للمرة الأولى في مهرجان العلمين 2024، يقام يوم 10 أغسطس على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، ويقدمه الإعلامي شريف مدكور.

وفتح موقع «تذكرتي» باب حجز حفل الفنانة ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024، وتأتي التذاكر في فئتي الـ VIP بـ 800 جنيه، بالإضافة إلى فئة 300 جنيها، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء ويستمر ساعتين حتى 12 بعد منتصف الليل.

نجوم الغناء في مصر والوطن العربي يضيئون حفلات العلمين 2024

على مدار 50 يوما كاملة تستضيف مدينة العلمين مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة ما بين الغنائية والمسرحية والرياضية، إلى جانب عدد من الفعاليات الترفيهية، وتقام خلال تلك الفترة أكثر من 10 حفلات موسيقية لأبرز نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، من بينهم محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، مدحت صالح، هاني شاكر، الموسيقار عمر خيرت، رامي جمال، ويجز، سعاد ماسي وفريق كايروكي وغيرهم.

 

مقالات مشابهة

  • القيادة المركزية الامريكية: تدمير مسيرة تابعة للحوثيين فجر اليوم
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم إكس مراتي في دور العرض السينمائية
  • يقدمه شريف مدكور.. تفاصيل حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 2024
  • معلومات عن مسرحية حبيبتي من تكون.. «أول عروض مهرجان العلمين»
  • مهلة 50 يوما.. العرض السعودي يحل أزمة برشلونة
  • بعد 10 أيام.. انطلاق مهرجان إهدنيات من لبنان بين عروض مسرحية وغنائية
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في دور العرض
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • تداول 18 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • إطلاق برنامج «بوصلة» لتعزيز المحتوى المعرفي والثقافي في مجالات البحر الأحمر