شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن 403 ملايين درهم مشتريات الكويتيين ب‍سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال 6 أشهر، ب‍سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال النصف الأول من العام الحالي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 403 ملايين درهم مشتريات الكويتيين ب‍سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

403 ملايين درهم مشتريات الكويتيين ب‍سوق أبوظبي...

ب‍سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال النصف الأول من العام الحالي قيمة 402.96 مليون درهم (110 ملايين دولار)، مقابل مبيعات في الأسهم بلغت 497.44 مليون درهم، ليبلغ صافي تعاملاتهم البيعية بقيمة 94.48 مليون درهم.

وعلى صعيد دول مجلس التعاون الخليجي، نجد أن الخليجيين جاءت مشترياتهم في بورصة أبوظبي منذ بداية العام حتى نهاية يونيو الماضي بقيمة 3.74 مليار درهم، وعمليات بيع بقيمة 2.71 مليار درهم، لتبلغ صافي تعاملاتهم الشرائية منذ بدابة العام بقيمة 1.03 مليار درهم، وفق ما نشرته صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وجاءت مشتريات الخليجيين في بورصة أبوظبي خلال شهر يونيو/حزيران الماضي بقيمة 650.16 مليون درهم، وعمليات بيع بقيمة 525.72 مليون درهم، لتبلغ صافي تعاملاتهم الشرائية خلال الشهر الماضي بقيمة 124.44 مليون درهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم

إقرأ أيضاً:

تعديل وحدة المزايدة لتحديد سعر الإقفال للأوراق المالية

 

 

تعكف البورصة المصرية على دراسة تعديل وحدة المزايدة لتحديد سعر الإقفال للجلسة، لتصبح واحدا على ألف من العملة المحلية، أو من العملة الأجنبية المقيدة بها الورقة المالية، وذلك بالنسبة للأوراق المالية التى يمثل قرشا أو 0.01 من أى عملة أجنبية، نسبة 1% أو أكثر من سعر إقفال الورقة المالية.

يهدف تعديل وحدة المزايدة إلى جعل المعيار نسبة مئوية للعلاقة بين أسعار الإقفال ووحدة المزايدة، بدلا من كون المعيار حاليا، مرتبطا بكون السعر أقل من جنيهين.

كما استعرض الشيخ الدراسة التى قامت بها البورصة المصرية لتعديل وحدة المزايدة على الأسهم التى يبلغ سعرها أقل من 2 جنيه وذلك بربط وحدة المزايدة بنسبة من سعر الورقة المالية مما سيكون له أثر إيجابى على أداء تلك الأوراق المالية وأحجام التنفيذات، ويستفيد من تعديل الوحدة نحو 70 شركة.

التقى مؤخرا أحمد الشيخ رئيس البورصة مع ما يزيد على 60 من رؤساء مجالس الإدارة والأعضاء المنتدبين وقيادات شركات السمسرة والشركات الأعضاء بالبورصة، حيث استعرض الدراسة التى قامت بها البورصة المصرية لتعديل وحدة المزايدة على الأسهم التى يبلغ سعرها أقل من 2 جنيه وذلك بربط وحدة المزايدة بنسبة من سعر الورقة المالية مما سيكون له أثر إيجابى على أداء تلك الأوراق المالية وأحجام التنفيذات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • العراق يستورد خوخ ونكتارين من تركيا بـ27 مليون دولار خلال 6 أشهر
  • تعديل وحدة المزايدة لتحديد سعر الإقفال للأوراق المالية
  • كم بلغت قيمة التمويلات الأجنبية للاستثمار في مصر خلال 4 أشهر؟.. أرقام ضخمة
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • دبي تستقبل أكثر من 8 ملايين سائح دولي في خمسة أشهر
  • 8.12 مليون سائح دولي إلى دبي خلال 5 أشهر
  • كوريا تستقبل 6.28 مليون زائر في 5 أشهر
  • 12.2 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية
  • أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة يحصلون على عقود مشتريات بقيمة 1.27 مليار درهم خلال 2023
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023