بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، واحتفت عن المجال فجاة، واشتهرت بين جمهورها باسم « سميرة» التي أحبها الحاج متولي وابنه سعيد، في مسلسل عائلة الحاج متولي، وعلى الرغم من مرور سنوات على اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب إلا أنها مازالت محفورة في ذاكرة جمهور السينما المصرية.

اعتزلت الفنانة نورهان التمثيل منذ عدة سنوات وارتدت الحجاب بصورة مفاجئة، الأمر الذي فوجئ به الكثير من جمهورها، ليتبين بعد ذلك أن زوجها هو سبب هذا الابتعاد والحجاب، إذ انها عادت للفن مرة أخرى بعد طلاقها منه، فمن هو؟ وما حقيقية عملها مدرسة لغة إنجليزية للإنفاق على نجلها الوحيد؟.

بدلة رقص فاضحة.. تفاصيل سقوط الراقصة فرسة وحقيقة إدارتها شبكة فتيات ليل كسرت الـ 50|هل تتذكرون أول ظهور لـ رانيا يوسف على الشاشة بمسلسل شهير| شاهد ابتعاد نورهان عن الوسط الفني 

بعد ما اكتسبت الفنانة نورهان شهرة واسعة، وأصبح لها جمهورها، ابتعدت عن الوسط الفني عام 2004م، بعد ما جمعتها مع الشاعر الغنائي إبراهيم عبدالفتاح قصة حب كبيرة، استمرت 3 سنوات، لُيثمر هذا الحب عن زواج الذي استمر لمدة سنوات طويلة عن إنجابها ابنها الوحيد مُعاذ.

على مدار سنوات بعد الزواج اختفت الفنانة نورهان عن الوسط الفني، إلا أنها لم تعلن اعتزالها الفن، وفي عام 2014، أعلنت نورها انفصالها عن زوجها وعودتا للفن مرة أخرى، إلا أنها ظهرت بوزن زائد على عكس المعتاد منها، لكنها سرعان ما عادت لشكلها السابق مرة أخرى.

دائمًا ما تحرص الفنانة نورهان على إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، حيث أنها لم تظهر للأضواء طوال مدة زواجها التي استمرت 10 سنوات، إلا أنها كانت دائمة الظهور برفقة ابنها في الكثير من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نورهان تعمل مُدرسة لغة إنجليزية 

قررت الفنانة نورهان في إحدى الفترات اعتزال الفن والتفرغ لابنها الوحيد، حيث ارتدت في تلك الفترة الحجاب وعملت كمدرسة لمادة اللغة الإنجليزية وللدراما في إحدى المدارس الخاصة، لكنها خلعت الحجاب وعادت للتمثيل مرة أخرى بعد طلاقها من خلال مشاركتها في مسلسل هبه رجل الغراب الجزء الأول، الذي تم عرضه عام 2014.

زواج نورهان من مجهول

استمرارًا لعزل الفنانة نورهان حياتها الشخصية عن أضواء الكاميرات، أعلنت عام 2017 عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن زواجها مرة أخرى، وقامت بتغيير الحالة الاجتماعية إلى «متزوجة»، لكنها لم تكشف عن هوية العريس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نورهان سميرة عائلة الحاج متولى الحجاب فيسبوك الفنانة نورهان إلا أنها مرة أخرى

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون

بظهور مميز وخاص، طلت الفنانة جوري بكر، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي، الذي يعرض على منصة watch it، وقناة on e.

تفاصيل شخصية جوري بكر في المسلسل

وظهرت الفنانة جوري بكر، خلال أحداث مسلسل برغم القانون، ضمن أحداث الحلقة 3، وهي تجسد دور صاحبة مكتب محاماة، نفس دفعة «ليلى» الفنانة إيمان العاصي، لكنها تخرجت وعملت في مجال المحاماة لسنوات طويلة، تصل إلى 10 سنوات.

وتستخدم المحامية جوري جميع الأساليب، من أجل حل القضايا، سواء كانت قانونية أو غيرها، لكنها تعامل «ليلى» بطريقة حادة، بسبب تفوق الأخيرة عليها دراسيا في مرحلة الجامعة، ومن المقرر أن تتصاعد الأحداث، خاصة بعد عمل ليلى معها في مكتبها، نظرا لحاجتها للأموال.

الحلقات الأولى من مسلسل برغم القانون

استطاعت «ليلى» خلال الحلقات الأولى من مسلسل برغم القانون، أن تثبت ذاتها في محاولة منها للبحث عن زوجها «أحمد»، الذي هرب في الحلقة الأولى، ولم تعرف مصيره حتى الوقت الحالي، ويقف بجانبها صديق عمره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وأيضا في محاولة منها لتربية أبنائها بطريقة صحيحة، خاصة أنها أصبحت حاملا في طفل جديد.

مقالات مشابهة

  • سوف ألجأ للقانون.. الفنانة بشرى تحذر مستخدمي اسمها| تفاصيل
  • السجن المشدد 7 سنوات لعاطل بتهمة حيازة مخدرات بعين شمس
  • تفاصيل عودة حسام حبيب للساحة الغنائية
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • وفاة الفنانة التشكيلية جيهان المالكي مديرة فرع ثقافة بورسعيد بعد صراع مع المرض
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • رودري: الفوز بجائزة الكرة الذهبية "حلم".. وباقي مع السيتي ولا أفكر في الرحيل
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه