صحافة العرب:
2024-07-01@13:24:50 GMT

فن درة تخطف الأنظار من عطلتها الصيفية.. صور

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

فن درة تخطف الأنظار من عطلتها الصيفية.. صور

فن، درة تخطف الأنظار من عطلتها الصيفية صور،شاركت الفنانة درة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر درة تخطف الأنظار من عطلتها الصيفية.. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

درة تخطف الأنظار من عطلتها الصيفية.. صور

شاركت الفنانة درة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت درة في الصور بعدة إطلالات صيفية متميزة من على الشاطئ، أثناء عطلتها الصيفية رفقة زوجها.

طرحت الفنانة درة، سؤالا للمتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “ثريدز”. 

وكتبت درة: “ايه الفرق بين هنا وتويتر ؟ مش شايفة الفرق بصراحة..”.

يذكر أنه شاركت الفنانة درة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت درة في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستانا أبيض قصيرا يشبه السندريلا، واعتمدت على الميكب الناعم الذي أبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء على كتفيها.

وهنأت درة متابعهيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووجهت لهم رسالة غامضة.

وكتبت الفنانة: "عيد سعيد، يتأكد لي مع كل صباح، أن هذه الحياة رغم كل شيء بها ما يستحق الحياة، كل عام وأنتم العيد لأحبابكم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

96 % من العمانيين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي

كشف استطلاع حول «استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي» أن 96% من العمانيين استخدموا تطبيقا واحدا على الأقل من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأشهر الـ3 الماضية، بينما يستخدم 99% من العمانيين تطبيق الواتس أب كأكثر التطبيقات المستخدمة عام 2023م، وبمعدل 3 ساعات ونصف الساعة يوميا.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي أجراه المركز الوطني للإحصاء والمعلومات بالتعاون مع وزارة الإعلام أن 53% من الأفراد يرون بأن استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي أثرت بشكل إيجابي على حياتهم مقابل 10.1% ذكروا بأنها أثرت بشكل سلبي، بينما يستخدم 78% من الأطفال (أقل من 18 سنة) في سلطنة عُمان تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وأوضح الاستطلاع الذي تم إجراؤه خلال الفترة 5 - 29 ديسمبر 2023 وخلال 4 - 20 فبراير 2024م بأن تطبيق اليوتيوب هو الأكثر استخداما بين الأطفال بنسبة 82% وبنسبة 81% من أرباب الأسر يتابعون أطفالهم عند استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، و50% من الأطفال يستخدمون منصات التواصل الاجتماعي لتنفيذ الواجبات المدرسية/ التعليمية، و52% من أرباب الأسر يرون أن استخدام أطفالهم لتطبيقات التواصل الاجتماعي له تأثير سلبي.

وبين الاستطلاع ارتفاع نسبة العمانيين المستخدمين لتطبيقات التواصل الاجتماعي، ويمكن ربط هذا الارتفاع بعاملين رئيسيين هما: ارتفاع معدل استخدام الإنترنت خاصة لدى الفئة العمرية (18-29) سنة، وكذلك ارتفاع معدل استخدام الهواتف الذكية خلال الفترة المصاحبة للاستطلاع مقارنة بعام 2015م، كما أظهرت النتائج تغيرا في نمط الاستخدام بين الذكور والإناث مقارنة بما كانت عليه نتائج 2015م، في حين تماثل النمط العام بين المستخدمين حسب الفئات العمرية والمستوى التعليمي استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي وفق تلك الخصائص.

وأفادت البيانات بأن 4% من العمانيين (18 سنة فأكثر) لا يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق أو بالأحرى خلال الأشهر الثلاثة الماضية، لعدة أسباب.

وأوضح الاستطلاع أن 22.2% من العمانيين يستخدمون منصة x بشكل يومي و17.6% يستخدمونها مرة أو مرتين في الأسبوع، ويقضي العمانيون حوالي ساعتين وخمس دقائق كمتوسط الوقت في استخدام التطبيق يوميا، ويلاحظ وجود فوارق دلالات إحصائية في استخدام التطبيق على مستوى الجنسين والفئات العمرية والمستوى التعليمي. كما أن 59.9% من الأفراد العمانيين يستخدمون تطبيق إنستجرام يوميا بمتوسط 3 ساعات، بينما 36% من العمانيين يستخدمون يوتيوب بمتوسط ساعتين يوميا، و41.2% من الأفراد العمانيين يستخدمون تطبيق سناب شات يوميا بمتوسط ساعتين و45 دقيقة.

وأظهرت النتائج عدة تأثيرات إيجابية لاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث جاءت بنسبة 33% للتزود بمعلومات ومعارف مفيدة، و27 % للتواصل مع المعارف والأصدقاء، و22% الاطلاع على الأخبار وتطورات الأحداث، أما النتائج السلبية فمنها 3% التعب الجسدي والإرهاق والأضرار الصحية، و2% التسبب في العزلة الاجتماعية، و11% إهمال المواد والواجبات المدرسية.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • «الهاربة من المتحف».. الذكاء الاصطناعي يصور سوسن بدر بزي ملكات الفراعنة
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • 96 % من العمانيين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • حسن الشافعي يكشف عن مفاجأة فى أزمة شيرين عبدالوهاب مع شقيقها
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)