فن، ناهد السباعي تبرز رشاقتها في أحدث ظهور عبر إنستجرام شاهد،شاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ناهد السباعي تبرز رشاقتها في أحدث ظهور عبر إنستجرام.. شاهد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ناهد السباعي تبرز رشاقتها في أحدث ظهور عبر...

شاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت ناهد في الصورة بإطلالة صيفية متميزة ،أثناء ممارستها رياضة اليوجا والتي أبرزت رشاقتها.

وشاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها ومحبيها، أحدث إطلالاتها، في آخر ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات  "إنستجرام".

خطفت ناهد الأضواء بإطلالة مثيرة وجذابة، مرتدية جمبسوت جرئ ويتميز بفتحة في منطقة البطن، مصمم من قماش منقوش بالورود، مما عكس جمالها وقوامها الممشوق.

اعتمدت ناهد تسريحة شعر بسيطة تتناغم مع ملامحها إذ إنها جمعت خصلات شعرها بطريقة جذابة، ووضعت مكياجًا ناعما ليبرز جمالها، مرتكزًا على الألوان الترابية وتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء واللون الأحمر في الشفاه.

وشاركت ناهد السباعي بطولة مسلسل «الأجهر» الذي ضم كوكبه ونخبه من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، مصطفى أبو سريع، انوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

شارك أحد أفراد عائلة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صورة تجمع اللاعب رفقة والده وإخوته، وذالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي في أول ظهور لنجم المارد الأحمر عقب الهزيمة من الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.


ويتواجد إمام عاشور حاليًا في السعودية لأداء مناسك العمرة مع زوجته وعائلته، بعد أن حصل على إذن من الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

الأهلي يناقش أسباب خسارة السوبر الإفريقي ويبحث عن تدعيمات جديدة ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة


ومن المنتظر أن يصل اللاعب خلال الساعات الماضية إلى القاهرة، استعدادًا للعودة للتدريبات مطلع الأسبوع المقبل استعدادًا للمرحلة القادمة.


وكان الأهلي قد خسر من الزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالأراضي السعودية. 

IMG-20240930-WA0039

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • أنغام تبرز شبابها بـ"الأوف شولدر" في حفل دبي
  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)