تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز بهدف لكلاهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأخير في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

يانج أفريكانز يدرك التعادل أمام الأهلي الأهلي يتقدم بالهدف الأول أمام يانج أفريكانز الأهلي ويانج أفريكانز..التعادل يسيطر على الشوط الأول

نجح محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر في التصدي لتسديدة لاعب يانج أفريكانز بعد انفراده بهجمة خطيرة لأصحاب الأرض بالدقيقة العاشرة.



وفي الدقيقة 17 محمود كهربا يرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى حسين الشحات المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية ولكن كرته مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 22 أخر ياسر إبراهيم مدافع الأهلي تسديدة من لاعب يانج أفريكانز برأسه قبل أن يسقط لاعب المارد الأحمر مصابا على الأرض.

وفي الدقيقة 29 حصل بيرسي تاو لاعب الأهلي على بطاقة صفراء بعد اعاقته محاولة مرور لوماليسا موتامبالا من جهة اليسار، قبل أن يخرج اللاعب من المباراة بعد إصابته ويشارك نيكسون كليمنت بدلا منه.
 

وفي الدقيقة 41، تدخل عنيف من باكاري موامنيتو لاعب يانج افريكانز على حسين الشحات في منتصف الملعب مر بدون بطاقات.
 

وقبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 43 ركلة ركنية ليانج افريكانز من جهة اليمين نفذها ستيفاني عزيز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

حاول الأهلي هز شباك يانج أفريكانز في الشوط الثاني لكن باتت جميع محاولاته بالفشل، وفي الدقيقة 60 تسديدة قوية من حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع يانج افريكانز ومرت لركلة ركنية من جهة اليسار.
وفي الدقيقة 71 ، انفراد تام لـ  كريم فؤاد بالمرمى قبل أن يسدد كرة ارضية أبعدها الحارس دجيجي ديارا من أسفل يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

في 5 دقائق..هدفين! 


وفي الدقيقة 86 يفك الجنوب أفريقي شفرة شباك يانج أفريكانز ويسجل الهدف الأول لصالح الأهلي.
 

أحرز باكوم زوزوا لاعب يانج أفريكانز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي بعدما كان الأهلي متقدما  بهدف بيرسي تاو في الدقيقة 86.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، كينيدي موسوندا لاعب يانج افريكانز ينفرد بمرمى الأهلي يسار منطقة الجزاء وحاول تسديد كرة ولكن تداخل معه ياسر ابراهيم في اللحظات الأخيرة وابعد الكرة لركلة ركنية.

 

موقف الأهلي في ترتيب المجموعة


بتلك النتيجة أصبح النادي الأهلي في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط خلفه شباب بلوزداد بثلاث نقاط بعد خسارته من ميدياما الغاني، فيما يأتي ميدياما في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، أما يانج أفريكانز برصيد نقطة واحدة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يانج يانج أفريكانز الوفد الأهلى بيرسي تاو كولر یانج افریکانز منطقة الجزاء وفی الدقیقة فی الدقیقة من جهة

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة

نجح مسئولو كهرباء الإسماعيلية في أجراء التعاقد رسمياً مع كريم بدير لاعب دكرنس والمنصورة ومنتخب السويس السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، ويأمل كهرباء الإسماعيلية في الصعود لدوري المحترفين  .

وتعاقد مسئولي كهرباء الإسماعيلية مع  الثلاثي محمد رجب مدافع دمنهور وأحمد بندق لاعب وسط المصرية للإتصالات وجودة أيمن لاعب النصر بشكل نهائي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب .

ويسعى ياسر الكنانى المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية لبناء فريق قوى قادر على مواجهة الكبار بعدما استطاع الفريق الصعود لدورى المحترفين ، بعدما استطاع احتلال صدارة المجموعة الرابعة .

كان مسئولو كهرباء الاسماعيلية أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري المحترفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري " .

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

 

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين

مقالات مشابهة

  • إنكلترا تهزم هولندا وتلتقي إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2024
  • عاجل.. منتخب إنجلترا يهزم هولندا ويصل نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • الإمارات الأعلى في حجم استثمارات الشركات الناشئة بالشرق الأوسط
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية
  • عاجل.. قرار رسمي من كاف بشأن مشاركة الأهلي والزمالك في أفريقيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. منتخب إسبانيا يتأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا بعد الفوز أمام فرنسا
  • منتخب إسبانيا يتقدم بثنائية أمام فرنسا بكأس أمم أوروبا
  • تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش بدوري Nile.. عاجل
  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة