كشفت الدكتورة أمل طلعت عضو الجالية المصرية في عمان، تفاصيل اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية المصرية في يومها الثاني.

"تحيا مصر".. هتافات المصريون في ميلانو في اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية قنصل مصر في فرانكفورت يكشف أمر لافت للنظر في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية في عمان

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الأمور تسير بشكل جيد والإقبال كبير على صناديق الانتخابات الرئاسية في سلطنة عمان للإدلاء بالأصوات.

وأوضحت أن الجالية المصرية أقبلت من 11 محافظة في سلطنة عمان على السفارة المصرية، وبعضهم جاء من مسافة تتجاوز ألف كيلومتر للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في السفارة المصرية.

وأضافت أن جميع المشاركين في الانتخابات الرئاسية تحملوا مشقات الانتقال إلى السفارة المصرية للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العملية الانتخابية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الجالية المصرية السفارة المصرية عزة مصطفى قنصل مصر صالة التحرير العملية الانتخابية الإعلامية عزة مصطفى صناديق الانتخابات الانتخابات الرئاسیة فی

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات

تواصل مؤسسة حياة كريمة، لليوم الرابع على التوالي، جهودها ضمن أعمال المبادرة الخاصة بتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة توزيع لحوم حياة كريمة 

وقال محمود السقا، منسق حياة كريمة بحي الأسمرات، في تصريح لـ«الوطن»، إن هناك إقبالا كبيرا على منافذ بيع اللحوم بـ الأسمرات، مشيرا إلى توفير اللحوم بسعر 210 جنيهات للكيلو، موضحا أهمية مثل هذه المبادرات التي تساعد المواطن على تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها الدولة، ومواجهة جشع التجار وارتفاع الأسعار.

ضمان جودة وسلامة اللحوم

وأضاف منسق حياة كريمة، أن اللحوم التي توفرها المبادرة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، فضلا عن الأسعار التنافسية، مؤكدا أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق؛ لتكون في متناول الجميع، بالإضافة إلى الجودة العالية، بهدف تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

مقالات مشابهة

  • تنوع كبير ومشاركة واسعة من الزوار في ندوات وفعاليات اليوم الثاني من «ويتيكس»
  • إقبال كبير على تخصص الذكاء الاصطناعي في الجامعة الأمريكية
  • إقبال كبير على الجناح العُماني في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • بيان عاجل من السفارة المصرية فى بيروت لأبناء الجالية المصرية في لبنان
  • بسبب التطورات الأمنية.. سفارة مصر في لبنان توجه مناشدة لأبناء الجالية المصرية
  • وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • دمار كبير.. هكذا بدا المشهد في الضاحية صباح اليوم (فيديو)
  • وسط إقبال كبير.. اختتام فعاليات النسخة الخامسة من "سوق الدار"