الثقافة والفن، 4 مسلسلات متنوعة عروض ممتعة لعشاق الدراما الهندية المدبلجة،يستمتع عشاق الدراما الهندية المدبلجة بـ4 أعمال درامية متميزة خلال الفترة القادمة على .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 مسلسلات متنوعة.. عروض ممتعة لعشاق الدراما الهندية المدبلجة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 مسلسلات متنوعة.. عروض ممتعة لعشاق الدراما الهندية...

يستمتع عشاق الدراما الهندية المدبلجة بـ4 أعمال درامية متميزة خلال الفترة القادمة على شاشة إم بي سي بوليوود، وهي مسلسل "شاء القدر" الذي انطلق أخيرًا، و"حبيبتي.. من تكون؟"، و"حكايتنا" و"أمنية وإن تحققت"، في مواعيد متتالية من الأحد إلى الخميس.

شاء القدر

يحكي مسلسل "شاء القدر"، قصة كريشنا (شهير شيخ)، الشاب الذي تجمعه علاقة متينة بشقيقه الأكبر شيران جيف (أنوج ساشديفا)، ويخطط الشقيق الأصغر لتحقيق أحلامه كأحد المؤثرين في وسائل الإعلام الرقمية.

يحمل العمل الكثير من المواجهات واللحظات الرومانسية مع سايوري (هبة نواب)، ويجد كريشنا نفسه مطالبًا بتحمل مسؤوليات لم يتوقعها.

حبيبتي.. من تكون؟

تتواصل قصة فيرات ضابط الشرطة الشاب الذي ينتمي إلى عائلة ثرية، ويتزوج من شابة للوفاء بوعد قطعه لوالدها في لحظة الاحتضار.

وتنقلب حياة هذه الشابة الشجاعة رأسًا على عقب، إذ تطمح لأن تصبح طبيبة، لكن الواقع يفرض عليها حياة أخرى، إذ تشعر بأنها كانت جزءًا من صفقة.

يضم العمل كل من عائشة سينغ وبهات نيل وغيرهما، ويبدأ عرض الموسم الثاني من العمل اعتبارًا من 16 يوليو.

حكايتنا

يستكمل مسلسل "حكايتنا"، قصة شوريا، الذي لا يؤمن بدور المرأة في المجتمع ويعتقد أنها مهما تقدمت وتعلمت ونالت شهادات، فإن ذلك لن يغير شيئًا من واقعها.

ويعد شوريا أن كل فتاة مصيرها الزواج والتفرغ للعمل في المطبخ والاهتمام ببيتها، فإلى أي مدى سيغير دخول شابة مجتهدة وطموحة في حياته من هذه القناعات؟

أمنية وإن تحققت

تستمر أحداث الدراما الاجتماعية "أمنية وإن تحققت"، مسلطة الضوء على حياة أكشارا المرتبطة بشقيقتها أروحي وتكن لها كل الود والحب والاحترام، فيما ترفضها الأخيرة على خلفية موقف حصل في الماضي، وتسبب في سوء تفاهم لم تستطع أروحي أن تتجاوزه.

وتتعقد الأمور أكثر عندما تقع الشقيقتان في حب رجل واحد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الحدث الترفيهي الأكبر في المنطقة العربية «مهرجان العلمين»، حيث تتزين مدينة العلمين استعدادا لاستضافة الفعاليات، بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاقها يوم 11 يوليو الجاري، لتستمر حتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

ويهتم الراغبون في حضور فعاليات مهرجان العلمين، في التعرف على حالة الطقس في العلمين خلال تلك الفترة، وتحديدا بعد تكرار الموجات الحارة بمختلف المحافظات على مدار الفترة الماضية.

حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان

تقول الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع المقبل، والتي تتزامن مع بداية مهرجان العلمين، ستكون في المعدلات الطبيعية على السواحل الشمالية، ومن ضمنها مدينة العلمين، وقد تكون درجات الحرارة في بعض الأحيان أعلى من المعدلات بقيمة تتراوح بين درجة ودرجتين، حيث تتراوح المتوسط بين 30 و32 درجة مئوية.

وأضافت «منار»، أنه بسبب أن مدينة العلمين تطل على البحر المتوسط، تكون نسب الرطوبة مرتفعة بشكل كبير، وفي الغالب يكون طقس العلمين خلال فترة المهرجان حار رطب خلال فترة النهار، ويكون معتدل رطب خلال فترات الليل، وتزيد نسب الرطوبة المرتفعة في الجو من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة المحسوسة عن المسجلة.

نسيم البحر يلطف الأجواء في العلمين

لفتت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، إلى أن تلك المناطق المطلة على البحر المتوسط تكون الأقل في قيم الحرارة المسجلة، لكنها الأعلى في نسبة الرطوبة، وبالرغم من ذلك تكون درجة الحرارة المحسوسة أقل من المحافظات الداخلية، إذ تتراوح بين 34 و36 درجة مئوية.

وتتميز المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط، ومن بينها العلمين، بهبوب نسيم البحر الذي يساعد على تلطيف الأجواء، مشيرة إلى أنه قد يحدث تغير في حالة الطقس المتوقعة على مدينة العلمين خلال فترة المهرجان، لذلك يجب متابعة حالة الطقس والنشرات باستمرار.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • حالة الطقس في العلمين خلال فترة المهرجان.. أجواء صيفية ممتعة
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أمل الثقافة ودورها
  • عروض فنية وسينما ولقاءات أدبية.. الثقافة الفلسطينية تواصل مهامها رغم الحرب
  • 3 مسابقات أدبية وورش فنية متنوعة في الملتقى الأدبي والفني في نسخته الـ 27
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • بالية الأوبرا يتألق في عروض جيزيل بالمسرح الكبير