عرضت فضائية "TeN"، مساء اليوم السبت، تقرير مصور يرصد تفاصيل نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اليوم الثاني لفعاليات كوب 28 في دبي. 

لقاءات الرئيس السيسي

حيث اجتمع الرئيس السيسي، مع عدد من الرؤساء والزعماء على هامش انعقاد "الدورة الـ٢٨ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المُتحدة الإطارية لتغير المناخ" في دبي.

شاهد| الناخبون المصريون في السعودية يهتفون تحيا مصر قنصل مصر في فرانكفورت يكشف أمر لافت للنظر في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2024

والتقى الرئيس السيسي، مع الرئيس الأرميني فاهاجن خاتشاتوريان، والرئيس الليتواني جيتاناس ناوسيدا، والرئيسة التنزانية سامية حسن.

كما عقد الرئيس السيسي لقاءا مع جورجيا ميلوني، رئيسة وزراء إيطاليا، على هامش كوب 28، وكما استقبل كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي.

وصرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن "هاريس" نقلت تحيات وتقدير الرئيس جو بايدن للرئيس السيسي، وهو ما بادله الرئيس بتقديم خالص تحياته للرئيس بايدن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضائية ten الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي كوب 28 الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية

أعلنت مصادر بحملة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، الانتخابية لوكالة الأنباء «رويترز»، اليوم الأربعاء، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس هي البديل الأول لـ بايدن في سباق الرئاسة إذا قرر عدم الاستمرار، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

يذكر أن، بايدن، والرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، وصلا إلى ولاية أتالانتا، يوم الجمعة الموافق 28 يونيو 2024، لحضور المناظرة المرتقبة مع منافسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

وفي هذه المناظرة، رفض بايدن، والرئيس الأمريكي السابق، كراهية كل منهما للآخر، ولذا فإن عدم مصافحة أحدهما لنظيره خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024، لم يكن أمرًا مستغربًا، كما سخر بايدن من اقتراح ترامب باستخدام معززات الأداء في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي قبل المناظرة.

وخلال المناظرة، شن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، هجومًا حادًّا على الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن.

وقال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب، خلال المناظرة الرئاسية الأمريكية 2024: إن زعماء العالم مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، لا يكنون أي احترام للرئيس الأمريكي الحالى جو بايدن.

وأكد ترامب، أن سياسات الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، سوف تؤدي إلى نشوب حرب عالمية ثالثة، موضحًا أن روسيا لم تغزُ أي أراضي حينما كان هو يتولى الرئاسة الأمريكية بين عامَي 2016 و2020، وأن سبب دخوله سباق الانتخابات الرئاسية هو الأداء المريع لخصمه السياسى فى الأمور المحلية والساحة الدولية.

اقرأ أيضاًالمناظرة الرئاسية الأمريكية 2024.. ترامب يهاجم بايدن: «زعماء العالم لا يحترمونك»

بسبب لعبة الجولف.. جدال بين «بايدن» و«ترامب» أثناء المناظرة الرئاسية

المناظرة الرئاسية الأمريكية.. كيف رد ترامب على سؤال بشأن موقفه من دعم قيام دولة فلسطينية؟

مقالات مشابهة

  • الضغوط تتزايد على بايدن.. أوباما متشائم وأغلبيةٌ تخشى من كبر سنه
  • نيويورك تايمز: بايدن يدرس إمكانية استمراره بالسباق الرئاسي
  • مصادر أميركية تكشف "البديل الأقرب" إذا تنحى بايدن
  • ترجيحات أمريكية: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • الشكوك إزاء بايدن تتعاظم ومصادر تكشف عن بديله المحتمل
  • CNN: الناخبون الديمقراطيون يرون فرصة الحزب أفضل بالانتخابات حال انسحاب بايدن
  • مصادر: كامالا هاريس البديل الأول لـ «بايدن» في سباق الرئاسة الأمريكية
  • رويترز تكشف عن بديل بايدن في حالة تنحيه عن الترشح
  • مصادر أميركية تكشف "البديل الأقرب" إذا تنحى بايدن
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم