شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك قبل البطولة العربية، 08 32 ص الأربعاء 12 يوليو 2023 خالد الغندور،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك قبل البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد الغندور يكشف مفاجأة بشأن صفقات الزمالك قبل...

08:32 ص | الأربعاء 12 يوليو 2023

خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن آخر تطورات صفقات الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية، الذي سيشارك فيها الفارس الأبيض بنهاية الشهر الجاري.

وقال الغندور، خلال حديثه بقناة نادي الزمالك: «عشان تضم لاعب مصري قبل البطولة العربية صعب جدا إن فريق يترك لاعب في هذا التوقيت، ولكن ممكن ثنائي أجنبي قبل البطولة ولكن على أقل تقدير ثنائي قبل البطولة بينهم لاعب تحت السن، ومع عودة لللاعبين المصابة والمعارين الزمالك هيكون له شأن آخر مع المدرب الحالي».

الزمالك يبحث عن العودة للمنافسة

ويبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه في أكثر من مركز من أجل العودة للمنافسة على البطولات خلال الفترة المقبلة، بعد خسارة جميع البطولات الموسم الحالي، ما بين خسارة لقب الدوري المصري والذي نجح في حصده خلال آخر موسمين، وكذلك الخروج مبكرا من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وخسارة لقب كأس مصر الموسم الماضي وخسارة السوبر المصري في بداية الموسم أمام النادي الأهلي بجانب عدم التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة من الزمالك لـ فتوح قبل مباراة الشرطة الكيني.. عاجل

قال الإعلامي خالد الغندور، أن أحمد فتوح شارك في التدريبات الجماعية للفريق بالكامل لأول مرة اليوم، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني.

خالد الغندور: فتوح شارك في مران الزمالك بالكامل استعدادًا للشرطة الكينيوأضاف الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: «بالأمس أحمد فتوح شارك في مران الزمالك بعد الافراج عنه، ولكنه شارك في التدريبات البدنية والفردية فقط».

وأختتم : «اليوم اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بالكامل وشارك في التقسيمة الجماعية، مشيراً إلى أن هناك تفكير من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في منحه فرصة للمشاركة خلال لقاء الشرطة الكيني في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية».

وفاز نادي الزمالك، في مباراة الذهاب من دور 32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم في كينيا، وسجل عبدالله السعيد هدف الفارس الأبيض الوحيد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك والشرطة الكيني، يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وبات الفريق قريبا من حسم بطاقة العبور إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة من الزمالك لـ فتوح قبل مباراة الشرطة الكيني.. عاجل
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الجزائري سفيان فيجولى يدخل دائرة إهتمامات الزمالك
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • خالد الغندور يكشف بن تايج في المرتبة الثالثة بمركز الظهير الأيسر في الزمالك
  •  سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • سامسون خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي