ثمن المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، لقاء شباب التحالف الوطنى، بالدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، موضحا أن اللقاء كان فرصة للتعرف على الإنجازات التي تحققها الدولة المصرية في مجال التعليم العالي، والخدمات التي تقدمها الجامعة لأهالى محافظة بورسعيد.

وقال "جبر"، إن جامعة بورسعيد شهدت تطوير على أعلى مستوى انعكس على ما تقدمه من خدمات للمواطن، موضحًا أن جامعة بورسعيد تعد خير دليل على أن هناك ثورة بناء وتنمية تشهدها مصر، ويستطيع المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أن يستكملها، ويجب حتي يتحقق ذلك أن يعرف المصريين ماذا يحدث ويكون لديهم الحرص والإرادة علي استكماله.

وأضاف منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي بمحافظة بورسعيد، أن أبناء بورسعيد ينتظرون الكثير من المستشفى الجامعي والمنشآت الجديدة التي تم افتتاحها منذ فترة قريبة، لافتا إلى أن حملة المرشح عبدالفتاح السيسي عندما تتحدث للمواطنين تكون حريصة علي أن يكون ذلك بحقائق وأرقام ودلائل وليس مجرد وعود فقط.

وأوضح "جبر" أن الهدف من زيارة وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى لجامعة بورسعيد، هو الوقوف على ما تم اتخاذه من إجراءات لدعم معركة الوعي التي تحدث عنها الرئيس السيسي، والتي يجب أن يتحملها كل مواطن، حتى يعرف الجميع قيمة ما تبذله الدولة المصرية من جهود من أجل البناء والتنمية، وتدشين الجمهورية الجديدة التي تستهدف بناء الإنسان المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التحالف الوطنی جامعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين: «التحالف الوطني» أولى اهتماما خاصا بالمزارع المصري

يكثف التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي جهوده لدعم وتوعية المزارعين المصريين، وقد تمثلت هذه الجهود في مبادرات عدة تهدف إلى تحسين الظروف الزراعية ودعم صغار الفلاحين.

مبادرات التحالف الوطني 

وقال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، اهتم بالارتقاء بحال الفلاحيين والقطاع الصحي، إذ أطلق مبادرة «ازرع» التي تهدف إلى دعم زراعة المحاصيل الاستراتيجية وتعزيز الوعي بأهميتها، وتعود بالنفع على آلاف من المزارعين بالتالي تعود بالنفع على المحصول الزراعي.

وأشار إلى مبادرة «ستر وعافية» التي تأتي كمبادرة أخرى تمثل الحدث الاجتماعي الأبرز في القرى المصرية، إذ تسعى لدعم المواطنين والتخفيف عنهم، مما يعكس اهتمام التحالف المستمر بدعم المزارع المصري.

تحقيق النتائج الإيجابية في قطاع الزراعة

وأضاف أنّ التحالف الوطني يعكس تنسيقًا عالي الجودة في أداء مهامه، بما في ذلك وجود غرفة عمليات لاستقبال الطلبات العاجلة ومعالجة الشكاوى والتحرك السريع في حالات الأزمات، كما يتم التنسيق المشترك بين مؤسسات التحالف والجهات الحكومية في مختلف الملفات، ما يساهم في تعزيز التعاون وتحقيق النتائج الإيجابية في قطاع الزراعة وخدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني يختتم مراجعة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة في بورسعيد
  • نقيب الفلاحين: «التحالف الوطني» أولى اهتماما خاصا بالمزارع المصري
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • «مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • التحالف الوطني: ندعم 2500 أسرة فلسطينية بمصر اجتماعيا وطبيا
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية في مادة الجغرافيا
  • التحالف الوطنى لـ"الحكومة الجديدة": الشارع المصري والمواطن ينتظركم للعمل من أجله
  • مارجريت صاروفييم نائبا لوزيرة التضامن الاجتماعي
  • يسرا البسيوني تكتب «التحالف الوطني.. حصان التنمية الرابح»
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن