قالت جيهان جادو عضو الجالية المصرية في فرنسا، إن السفارة المصرية والقنصلية في باريس شهدوا إقبالا كبيرا من قبل أبناء الجالية المصرية المقيمين في مدينة باريس وضواحي الجمهولاية الفرنسية خلال أول أيام الانتخبات الرئاسية 2024 والتي يتنافس فيها 4 مرشحين على منصب رئيس الجمهورية.

إقبال كبير من أبناء مصر في فرنسا على الانتخابات

وقالت جيهان جادو خلال تصريحاتها لـ«الوطن»، إن صناديق الاقتراع شهدت إقبالا كبيرا من قبل أبناء مصر المغتربين في فرنسا بمختلف فئاتهم العمرية حيث توافد الشباب والشيوخ والنساء على مقار السفارة والقنصلية خلال الساعات الماضية للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية الأمر الذي يؤكد أن الفطرة الوطنية لم تغب عن جفونهم أي كانت سنوات الاغتراب التي يقضونها.

وتابعت عضو الجالية المصرية في فرنسا: كما أن السفارة والقنصلية قاموا بدورهم اللوجستي على أكمل وجه من حيث توفير المقاعد للناخبين أو تنظيم الاصطفافات أمام الصناديق ولم نرصد أي شكاوى أو ملاحظات خلال الساعات الماضية وكلا الأمور تسري على ما يرام دون أي عوائق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإنتخابات الرئاسية في الخارج الإنتخابات الرئاسية 2024 الجالية المصرية في فرنسا المصريين في الخارج الجالیة المصریة فی فرنسا

إقرأ أيضاً:

مستودع سبها النفطي: شركة البريقة قائمة بدورها.. وعلى الحكومة زيادة كمية الوقود المخصصة للجنوب

ليبيا –  قال عبد القادر مي رئيس مستودع سبها النفطي إن أزمة الوقود في المنطقة الجنوبية في الفترات السابقة شهدت شح كبير جداً في مسألة الوقود لكن  في السنوات الأخيره الوضع أصبح جيد وهناك كميات جيدة وحركة في المناطق الجنوبية ونشاط اقتصادي جيد بعد توفر الأمن والأمان.

عبد القادر أشار خلال تصريح لقناة “فبراير” السبت وتابعته صحيفة المرصد إلى إن الناس اصبحت تحتاج لكميات كبيره من الوقود غير المتاحه حالياً، لافتاً إلى أن شركة البريقة قائمة بدورها ولكن زيادة الكميات اختصاص للحكومة.

وتابع “نحن مع زيادة حصص المنطقة الجنوبية من الوقود، في الفترة السابقة رئيس لجنة الإدارة في شركة البريقة كان في زيارة للمنطقة الجنوبية وعمداء البلديات وشرح لهم الأسباب وحثهم على أن يطالبوا الحكومة برفع السقف للمنطقة الجنوبية وان هذا الامر اختصاص اصيل للحكومة وليس في يد شركة البريقة لأن شركة البريقة مستعدة لتزويد في حاله اتت صلاحيات من الحكومة لزيادة السقف والأمر يحتاج التحرك من البلديات”.

وأفاد أن الناس الآن شعرت بنقص الوقود نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ما أثر على عمليات التشغيل وتزويد المحطات، مشيرًا إلى أن الكميات موجودة لكن ما يوزع حالياً يحتاج لزيادة وتوزع من 800 الى مليون ولكن بحاجة لأكثر من ذلك.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الجوي: القيادة السياسية حريصة على امتلاك قدرة التصنيع العسكري
  • مستودع سبها النفطي: شركة البريقة قائمة بدورها.. وعلى الحكومة زيادة كمية الوقود المخصصة للجنوب
  • قائد قوات الدفاع الجوي المصرية: نجحنا في تصنيع منظومات لمواجهة الطائرات بدون طيار (فيديو)
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يكرم منتخب الجالية المصرية في موندياليتو روما 2024
  • في ذكرى 30 يونيو.. وقفة أمام السفارة المصرية بهولندا (شاهد)
  • مسؤول الجالية المصرية بالمدينة المنورة يتقدم بالشكر للقنصلية بجدة والسلطات السعودية
  • رغم توقف انبوب جيهان.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان
  • رغم توقف الانبوب.. العراق ثاني أكبر مصدر للنفط لتركيا خلال نيسان!
  • توضيح من السفارة السودانية في القاهرة بخصوص إغلاق المدارس السودانية
  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ