تٌوجت المطية "غريب" لمالكها الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود بكأس الشوط الرئيس لمنافسات كأس وزارة الرياضة للهجن ورمز فئة الـ "لقايا"، وذلك على أرض ميدان السيح للهجن، فيما حققت المطية "العبور" لمالكها فهد السويكت الهاجري التوقيت الأفضل والبالغ 7:21.565 دقائق بالإضافة للقب شوط الرمز الثالث.

وتَوج نائب رئيس الاتحاد السعودي للهجن محمد بن حمّاد البلوي، أبطال أشواط كأس وزارة الرياضة للهجن، حيث حققت المطية "الشاهينيه" لهجن زعبيل من الإمارات لقب الشوط الأول، والمطية "نايد" لمالكه عايض رفعان القحطاني لقب الشوط الرابع.

المطية "الشاهينيه"

وتضمن برنامج كأس وزارة الرياضة في اليوم الثاني إقامة 30 شوطاً لفئة الـ "لقايا" لفئة حقايق بكار عام، وحقايق بكار مفتوح، حيث قطعت الهجن المشاركة 150 كيلو متر بواقع 5 كيلو مترات عن كل شوط.

وذهبت ألقاب 20 شوطاً لصالح ملاك الهجن السعوديين, فيما حقق ملاك الهجن من قطر ألقاب 3 أشواط، والبحرين 3 أشواط، والإمارات شوطين، والكويت شوطًا واحدا وعمان شوطًا واحدا.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: وزارة الرياضة كأس وزارة الرياضة کأس وزارة الریاضة

إقرأ أيضاً:

لؤي مشعبي رئيسا لنادي الاتحاد

ماجد محمد

أرسل أعضاء مجلس إدارة مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية، استقالة الرئيس لؤي ناظر، إلى وزارة الرياضة، اليوم الأحد .

واجتمع أعضاء مجلس الإدارة غير الربحية للنادي الغربي بعد استقالة ناظر رسميًا وتقديمها إلى وزارة الرياضة مع بداية العمل الرسمي ، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

وأشارت مصادر خاصة لـ الرياضية إلى أن الوزارة قبلت استقالة ناظر، وعلى ضوئها قرر أعضاء مجلس الإدارة غير الربحية أن يكون لؤي مشعبي رئيسًا، وعبد العزيز الزيد نائبًا، إلى حين انعقاد الجمعية العمومية.

ووفقًا للمصادر نفسها، من المتوقع حدوث استقالات من أعضاء المجلس في الأيام المقبلة، وفي حال تم استقالة 5 أعضاء يتم تحديد موعد سريع لانعقاد الجمعية العمومية.

وكانت الرياضية ، نقلت عن مصادر رسمية، أن وزارة الرياضة، لم يصلها أي طلب استقالة من لؤي ناظر، رئيس مؤسسة نادي الاتحاد غير الربحية.

والجدير بالذكر أن النادي الغربي شهد خلافات بين أطراف متعددة ، وتداولت أنباء استقالة رئيس النادي الغربي في الـ 24 ساعة الماضية، بسبب رفضه التدخل في عمله.

مقالات مشابهة

  • لؤي مشعبي رئيسا لنادي الاتحاد
  • الرياضة لم تتلقى استقالة لؤي ناظر
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • 7 أشواط في مزاينة الهجن بولاية سدح
  • مصادر: استقالة لؤي ناظر لم تصل وزارة الرياضة
  • وزير الرياضة يشيد بفوز بطلة الباراتايكوندو سلمى علي ببرونزية التحدي العالمي استعدادًا للبارالمبياد
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • صدارة سعودية في Call of Duty: Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • صدارة سعودية في Call of Duty:Warzone ضمن ثاني أيام كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • نتائج متقدمة للخيالة السلطانية بمضمار لاتيست الفرنسي