أعلن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ونائب دائرة طوخ، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وجه وزارة الصحة والسكان والإدارة المركزية للطب العلاجي، بسرعة إنهاء أعمال مستشفى طوخ المركزي لتشغيله في أقرب وقت/ خاصة وأن المستشفى يخدم قرى مركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وأكد النائب أحمد بدوي، في بيان اليوم السبت، أن المستشفى الجديد سوف يحدث نقلة طبية كبيرة بالدائرة عقب الانتهاء من تأسيسه وتشغيله، حيث يتضمن ثلاثة مبانى عملاقة من شأنها أن تحدث نقلة نوعية لأهالي مدينة طوخ والقرى المجاورة.

مستشفى طوخ المركزي

يذكر أن رئيس لجنة اتصالات النواب كان قد تقدم بمذكرة لرئيس مجلس الوزراء طالب فيها بسرعة تشغيل مستشفى طوخ المركزي وضرورة إنشاء بنك الدم، وتخصيص الدور الثاني من المبني كقسم عناية مركزة للأطفال وزيادة أسرة الأقسام الداخلية للمستشفى حتى تستوعب كافة أعداد المرضي، حتى لا يكون هناك انتظار لأي حالات مرضية وكذلك التأكيد على إضافة وحدة قسطرة القلب والرنين المغناطيسي قبل تسليم المستشفى.

وأشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء، كان قد عقد اجتماعا بحضور النائب أحمد بدوى ضمن الاجتماعات الدورية مع رؤساء اللجان النوعية، وخلال الاجتماع استجاب لما عرضه النائب، مشيدا بجهود قطاعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتطور الكبير الذي تشهده.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي النائب أحمد بدوي رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مستشفى طوخ مستشفى طوخ المركزي مستشفى طوخ

إقرأ أيضاً:

وكيل «وصحة الشرقية» يوجه بخصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي

وجه الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بخصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس والمدير المناوب، وذلك أثناء مروره على مستشفى بلبيس المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى به.

غلق الأبواب الخارجية لبنك التجميعي

وتفقد وكيل وزارة الصحة عددا من الأقسام بمستشفى بلبيس المركزي، وتلاحظ غلق الأبواب الخارجية لبنك التجميعي، وغلق الباب الخارجي للعيادات الخارجية، ما يؤدي لتأخر حصول المواطنين على الخدمة، وعدم الالتزام بخطوط السير المحددة لمرضى العيادات الخارجية، كما لاحظ وكيل الوزارة أثناء تفقده قسم الاستقبال والطوارئ وجود تكدس من المواطنين داخل القسم، مع وجود بعض السلبيات به.

خصم حافز الإشراف لمدير المستشفى

وقرر وكيل وزارة الصحة خصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس والمدير المناوب لضعف إشرافهما على المستشفى، وظهر ذلك جليا في قسم الاستقبال والطوارئ.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • وزير الصحة يؤكد توفير أجهزة نوعية للمستشفيات الحكومية
  • رئيس الوزراء العراقي يشهد الاحتفال الوطني الـ 155 للصحافة العراقية
  • تطويرمستشفى المنية الحكومي في اجتماع في وزارة الصحة.. وتوجيهات للأبيض لحلّ مشكلة الموظفين
  • وكيل «وصحة الشرقية» يوجه بخصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • تحرك برلماني عاجل ضد رئيس الوزراء ووزير المالية بسبب انقطاع الكهرباء -تفاصيل