بث مباشر مباراة الشباب والتعاون، اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدروي السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب» معقل «الليث الأبيض».

وتنطلق مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي بث مباشر

يتطلع فريق التعاون لاستعادة نغمة الانتصارات اليوم، وذلك بعد توقفها لخمس جولات على التوالي والتراجع إلى المركز في الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن»، عندما يحل ضيفا اليوم على نظيره الشباب في العاصمة الرياض مع ختام منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

أما الشباب فقد انتعش مع بداية علاقته بالمدرب الكرواتي إيغور بيسكان قبل أن يبدأ رحلة التراجع وتسجيل نتائج غير متوقعة، وذلك بخسارته أمام الرائد في مواجهة كانت الكفة الفنية والترشيحات تميل لصالحه، ثم أعقبها بتعادل أمام الأهلي الجولة الأخيرة بعد فترة التوقف.

ويتطلع الشباب لتحسين مركزه بعد أن فقد فرصة المنافسة على لقب النسخة الحالية من البطولة بصورة مبكرة، إذ يملك حالياً 16 نقطة ويحتل المركز الـ11 في لائحة الترتيب.

بث مباشر مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الشباب والتعاون، اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام 2023، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدروي السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب» معقل «الليث الأبيض».

وتنطلق مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين اليوم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التعاون التعاون السعودي الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الشباب الشباب أمام التعاون الشباب السعودي الشباب لايف الشباب مباشر الشباب مباشر اليوم الشباب والتعاون بث مباشر بث مباشر الشباب اليوم مباراة الشباب اليوم بث مباشر مباراة الشباب اليوم مباشر مباراة الشباب بث مباشر مباراة الشباب مباشر مشاهدة مباراة الشباب الان مشاهدة مباراة الشباب اليوم مباشر مشاهدة مباراة الشباب بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب مباشر الان الدوری السعودی للمحترفین مساء بتوقیت بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة العين والغرافة في مواجهة قطرية إماراتية مرتقبة يواجه الغرافة ضيفه العين حامل اللقب على استاد البيت المونديالي في مدينة الخور ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا بث مباشر

يأمل الغرافة لاستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى خلال مواجهة ميدان الاستقلال الإيراني، خاصة أن الفريق يمتلك سجلاً جيداً في المباريات على أرضه أمام الأندية الإماراتية، حيث خسر مرة واحدة في ست مواجهات على أرضه.

من جهته يدخل العين بطل آسيا المباراة بحالة معنوية جيدة بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن كأس القارات للأندية كما نجح في تحقيق الفوز في الدوري المحلي على حامل اللقب الوصل.

ويتسلح فريق العين الإماراتى بالعديد من النجوم فى صفوفه، على رأسهم المغربي سفيان رحيمي هداف الفريق، والأغلي في القيمة التسويقية بـ 8 ملايين يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويملك العين سجلا حافلا في مواجهاته أمام الأندية القطرية خلال 18 مناسبة سابقة، منها 9 مباريات بملعبه ومثلها خارج ملعبه، وفاز بطل الإمارات في 6 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7.

بث مباشر مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة العين ضد الغرافة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري آسيا والتي ستقام على ستاد البيت بمدينة الخور، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية العاشرة الإمارات العربية المتحدة

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة الشرطة والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والريان اليوم يلا شوت بجودة عالية HD
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتكو مدريد اليوم في ديربي الليجا اليوم بدون تقطيع hd يلا شوت
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم بجودة عالية في دوري روشن يلا شوت
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والرائد برابط مباشر بجودة HD