قدمت العلامة التجارية أمازفيت Amazfit، ساعة ذكية جديدة تطلق عليها اسم Amazfit Balance، والتي تم  إطلاقها لأول مرة عالميًا في شهر سبتمبر الماضي. 

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، تعتبر ساعة أمازفيت Amazfit الذكية عرضا متميزا يأتي مع مجموعة من المواصفات والميزات، ويهدف إلى التركيز على العافية الشاملة التي تقدم فهما أعمق للجسم والعقل، بمواصفات قوية تتنافس مع ساعة سامسونج Galaxy Watch 6 والساعات الذكية الأخرى التي تقدمها علامات تجارية مثل آبل وGarmin.

 

بطارية تدوم لـ20 يوما.. شاومي تطلق سمارت ووتش بـ3000 جنيه بطارية تدوم 16 يوما.. فيفو تطلق سمارت ووتش عالية الجودة بسعر رخيص
مواصفات ومميزات ساعة Amazfit Balance

تعد Amazfit Balance عبارة عن ساعة ذكية دائرية الشركل مزودة بقرص دوار عملي وزر فعلي، وهي مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا، وتتميز الساعة بشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.5 بوصة، وبدقة 480 × 480 بكسل، توفر معدل تحديث يبلغ 60 هرتز وذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة في المتر المربع بالإضافة إلى ضبط السطوع التلقائي.

Amazfit Balance

وفيما يتعلق بميزات تتبع اللياقة البدنية والصحة، تم تجهيز Amazfit Balance بمستشعر LED مزدوج ومستشعر 8PD BioTracker 5 PPG لمراقبة معدل ضربات القلب ومستويات SpO2.

وكما يتمتع المستشعر بالقدرة على تتبع أنماط النوم ويمكن أن تشير نقاط الاستعداد للمستخدمين إلى كيفية تأثير النوم على حالتهم الجسدية والعقلية، ويتميز الجهاز القابل للارتداء أيضا بمستشعر خاص لمراقبة تكوين الجسم الذي يمكن استخدامه لقياس ومراقبة نسبة الدهون في الجسم ومؤشر كتلة الجسم والتمثيل الغذائي الأساسي والعضلات الهيكلية والمزيد. 

Amazfit Balance

وتدعم ساعة Amazfit Balance مجموعة من الأوضاع الرياضية، ويوفر نظام Zepp Coach خطط تدريب مخصصة، وهي مجهزة أيضا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج للتمارين الخارجية.

وتحتوي ساعة Amazfit Balance على مساحة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجابايت لتشغيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت، وتحتوي على ميكروفون مدمج ومكبر صوت لوظيفة الاتصال الصوتي عبر Bluetooth وتتميز أيضا بدعم العمل مع المساعد الصوتي Alexa. 

Amazfit Balance

وتعمل الساعة الذكية بنظام التشغيل Zepp OS 3 وتحتوي على جميع الميزات الذكية الضرورية، كما إنها تأتي مدعومة بوحدة بطارية تبلغ سعتها 475 مللي أمبير في الساعة والتي يُقال إنها تدوم لمدة تصل إلى 14 يوما في ظل الاستخدام النموذجي.

وتتوفر ساعة Amazfit Balance، للبيع في الهند مقابل سعر قدره 24999 روبية (أي ما يعادل 9.314 جنيها مصريا).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساعة ذكية سمارت ووتش

إقرأ أيضاً:

كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو

أظهر مقطع فيديو إلتقطته كاميرا مراقبة ، تابعة لأحد المحلات التجارية الواقعة في شارع فاطمة الزهراء – العمري سابقًا – متفرع من كلية تجارة – قسم ثان بنها – محافظة القليوبية " لص " متخصص في سرقة بطاريات السيارات الملاكي. 

سرقة بطارية سيارة ببنها 

ويظهر المقطع إستخدام " لص بطاريات السيارات "  لدراجة نارية " موتوسيكل " دون لوحات معدنية ، حيث إختار إحدى سيارات أحد أهالى المنطقة سيارة ملاكي – متوقفة أمام أحد المنازل فى الشارع الفرعي كهدف لتنفيذ عمليته ، وقام بتوقيف الدراجة النارية أمام السيارة ، ثم استخدم آلة حادة لسرعة فتح الغطاء الأمامي – غطاء محرك السيارة ، ثم قام بفك بطارية السيارة وإغلاق الغطاء مرة أخرى ثم إنطلق بدراجته النارية مسرعًا.  

وأثناء العملية قام " اللص " بمراقبة الشوارع الجانبية أولاً قبل الشروع فى السرقة خاصة وأنه أقدم على السرقة صباح يوم الجمعة الماضية الموافق 27 سبتمبر من الشهر الجاري .

أسعار العملات الأجنبية و العربية مقابل الجنيه المصري اليوم بالبنوك العاملة 


 

يذكر أن هذه الواقعة ليست الأولي من نوعها بذات المنطقة ، حيث شكا العشرات من أهالى مدينة بنها ، تعرض سياراتهم لسرقة البطارية من داخلها ، وفي وقت سابق قام رجال مباحث قسم أول بنها ، بالقبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة بطاريات السيارات أول سبتمبر الجاري إلا أنه لا زال البعض منهم يمارس نشاطه الإجرامي داخل المدينة الهادئة. 

وناشد أهالى مدينة بنها –  المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية واللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية ، سرعة القبض على " لصوص " السيارات وتزويد الشوارع الجانبية بدوريات أمنية خاصة في العطلات الرسمية و الراحات الأسبوعية للحد من إنتشار الجريمة وحفاظًا على الأرواح و الممتلكات الشخصية. 

وفي سياق متصل وثق بعض الأهالي على موقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك ” تعرضهم لسرقة بطارية السيارة الملاكي ، منهم من تعرض للسرقة أمام منزله ، وأخرون بمناطق مختلفة و منها منطقة مستشفى الكويتي الخاصة و التأمين الصحي بمدينة بنها التابعة لقسم ثان بنها ، محذرين الأهالي بتوخي الحيطة و الحذر من لصوص سرقة البطاريات خاصة أصحاب سيارات ماركات “ شاهين و فيات و الدايو ” 

لمزيد من الأخبار و التقارير إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • في اليوم العالمي للقهوة..أشهر الخرافات عن الحبة السمراء
  • هيومن رايتس ووتش: هجمات إسرائيل تدمّر حياة الأطفال ذوي الإعاقة في غزة
  • الإرث الاستعماري للدولة السودانية وطبيعة تكوين النخب السياسية: دراسة تاريخية تحليلية
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”
  • سامسونغ تكشف أول بطارية صغيرة للأجهزة القابلة للارتداء
  • Honor تطلق جهاز Pad X8a Nadal Kids اللوحي بمعالج Snapdragon 680
  • شقيقه شهيد أيضاً.. إستشهاد عسكريّ في غارة إسرائيلية استهدفت حاجزاً للجيش
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • عميد معهد القلب: الموت المفاجئ يقع خلال ساعة من حدوث الأعراض