صحافة العرب:
2024-07-08@14:23:15 GMT

مشروب صباحي شائع يضعف أسنانك عالم المرأة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

مشروب صباحي شائع يضعف أسنانك عالم المرأة

عالم المرأة، مشروب صباحي شائع يضعف أسنانك،يعد شرب كوب من الماء الساخن والليمون الحامض أحد طقوس الصباح الأساسية بالنسبة لملايين .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مشروب صباحي شائع يضعف أسنانك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مشروب صباحي شائع يضعف أسنانك

يعد شرب كوب من الماء الساخن والليمون الحامض أحد طقوس الصباح الأساسية بالنسبة لملايين الأشخاص، من بينهم بيونسيه وجنيفر أنيستون؛ حيث يعتقد البعض أنه “مفيد” للكبد ويعزز الجهاز الهضمي.

ويمكن لشرب الماء الساخن والليمون الحامض، والماء المنقوع بالليمون الحامض، أن يقوض في الواقع جهودك لتكون بصحة جيدة، فيما ذكرت طبيبة الأسنان هانا وولنو، المتحدثة باسم جمعية طب الأسنان البريطانية: “يُساء التسويق لعادة شرب الماء الساخن والليمون الحامض مرارا وتكرارا كعلاج لجميع الحالات الصحية المتعددة”.

وأضافت: “لكن الأمر المقلق للغاية هو الضرر الذي يمكن أن تسببه هذه العادة لأسنانك – والذي يكون دائما في كثير من الحالات ولا يمكن عكسه”، ولا يوجد ما يدعم فكرة أن شرب الماء الساخن والليمون “سينظف الكبد أو يزيل السموم منه” كما يُزعم، حسبما يقول البروفيسور ديفيد لويد، استشاري جراحة الكبد في مستشفى ليستر الملكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صبري عثمان: نتلقى بلاغات زواج الأطفال على الخط الساخن لنجدة الطفل على رقم 16000

قال صبري عثمان مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة، إنّ مسؤولية زواج القاصرات تبدأ من الأسرة، فالبنت أمانة في رقبة الأب، وهو ملزم بالحفاظ عليها، مشيرًا إلى أن الخط يتلقى بلاغات زواج الأطفال على الخط الساخن لنجدة الطفل على رقم 16000.

مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024  الزواج العرفي لن يسترها أو يحافظ عليها

وأضاف "عثمان"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "الأهالي يقولون نحن نزوج الفتيات حتى نسترهن، ونحن نتحفظ على هذا اللفظ، ونقول إن الزواج العرفي لن يسترها أو يحافظ عليها". 

“توثيق العقد العرفي يبدأ من 3 آلاف جنيه”

وتابع: "المسؤول عن هذه الزوجة مثل المأذون لن يحفظ حقوقها، والأب يوقع على العقد، ويحصل المأذون على إيصال أمانة حتى يوثق العقد عند بلوغ السن القانوني، ما الضامن أن يكون الشخص الذي في حوزته الورقة شخص أمين". 

وواصل: "توثيق العقد العرفي يبدأ من 3 آلاف جنيه، ولكن إن رغب أي طرف في الحصول على الورقة فإنه قد يحصل عليها من المأذون وبالتالي يضيع حق الزوجة". 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني يواصل نشاطه المكثف لتعزيز علاقات اليمن مع العالم
  • بالبصل والليمون.. طرق سهلة للتخلص من رائحة دهان الحوائط
  • «الشعبة»: 15301 الخط الساخن لهيئة الدواء لمعرفة توافر الأدوية بصيدليات الإسعاف
  • أفضل مشروب لحماية القلب!
  • نوع خضار شائع يقلل خطر الإصابة بالسرطان وأمراض القلب
  • 3 وصفات منزلية سحرية لتنظيف الشواية.. «سهلة ومش هتاخد وقت»
  • ما رأيك ببعض الملح في قهوتك الصباحية؟ مشروب غريب من فيتنام يلقى رواجًا عالميًا
  • صبري عثمان: نتلقى بلاغات زواج الأطفال على الخط الساخن لنجدة الطفل
  • صبري عثمان: نتلقى بلاغات زواج الأطفال على الخط الساخن لنجدة الطفل على رقم 16000
  • عصير العنب: مشروب صحي ومنعش يمتدحه الجميع