طرحت الشركة المنتجة لفيلم «أبو نسب»، البوستر الرسمي للفيلم، وذلك قبل طرحه في دور العرض، اعتبارًا من يوم 21 ديسمبر المُقبل، حيث يُشارك في موسم أفلام رأس السنة، وظهرت على البوستر الفنانة ياسمين صبري بجوار محمد إمام بفستان زفاف.

فستان الزفاف على بوسترات الأعمال الدرامية خاصة في السينما ليس أمرا جديدا، وياسمين صبري ليست الأولى، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير نماذج من الأعمال التي ظهرت خلاله النجمات بفساتين زفاف على البوسترات.

فيلم عريس مراتي:

في 1959 ارتدت الفنانة لولا صدقي فستان زفاف على بوستر فيلم «عريس مراتي»، الذي شارك في بطولته النجم إسماعيل ياسين وعبد السلام النابلسي.

تدور أحداث الفيلم حول سمعة الذي يعيش مع لولا سعيدين، لكنه يفقد وظيفته ويضيق به الحال فتضطر لولا للبحث عن عمل، ويضطر إسماعيل للعمل سكرتيرًا في بيت أزياء تملكه العانس هويدا التي تعيش مع شقيقها فوزي، ويشترطان أن يكون الموظف غير متزوج، فيدعي أنه أعزب، وتطلب منه لولا أن يترك الوظيفة بعد أن تعرف الحقيقة، فيرفض، وتتقدم لولا للعمل كعارضة أزياء لدى هويدا، ويعجب بها فوزي ويطلبها للزواج رغم أنها متزوجة.

فيلم عتبة الستات:

وفي عام 1995 قدمت النجمة نبيلة عبيد فيلم «عتبة الستات»، وكان بوستر الفيلم غريب نوعًا ما، حيث ارتدت نبيلة عبيد فستان زفاف، وارتدت الفنانة صفية العمري بدلة رجالي وكأنها عريسها.

ويتحدث الفيلم عن سهير فاضل طبيبة النساء والولادة، التي لا تستطيع الإنجاب من زوجها، ويكتشف بعد التحاليل أن السبب منه ولا يستطيع الإنجاب، فيكتم الخبر عنها حتى لا تتركه.

بشتري راجل:

في 2017 قدمت النجمة نيللي كريم، فيلم مُختلف وجرئ في فكرته وقتها، وهو فيلم «بشتري راجل» وارتدت فستان الزفاف خلال البوستر الرسمي له، ويتناول الفيلم الفكرة التي اشتهرت بما يسمى «السينجل مازر»، حيث ترفض الزواج قطعيًا لكنها تريد خوض تجربة الأمومة والإنجاب، فتجد ضالتها في الطبيب البيطري بهجت أبو السعد.

يوم مالوش لازمة:

في فيلم يوم مالوش لازمة الذي قدمه النجم محمد هنيدي في 2015، ارتدت النجمتان روبي وريهام حجاج فستان الزفاف في بوستر واحد ضمهما بجوار هنيدي، حيث ينتمي الفيلم لأفلام اليوم الواحد، وهو يوم زفاف محمد هنيدي على ريهام حجاج، في حين تطارده روبي، التي ارتبط بها في الماضي وتحاول إفساد هذا اليوم.

هاشتاج جوزني:

الفنانة الشابة مايان السيد ارتدت فستان الزفاف في 2022 على بوستر فيلم «هاشتاج جوزني»، والذي شاركت فيه البطولة مع الفنان المصري العالمي أمير المصري، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا الرومانسية، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفا من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

بعد الشر:

الشابتان ميرنا نور الدين ورنا رئيس ظهرتا بفستان الزفاف على بوستر فيلم «بعد الشر» بجوار الفنان علي ربيع بطل الفيلم، الذي تم طرحه منتصف هذا العام 2023، ويدور العمل حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

غش الزوجية:

واحد من الأعمال الكوميدية التي قدمها الفنان رامز جلال، هو فيلم «غش الزوجية»، الذي شاركته فيه البطولة الفنان إيمي سمير غانم، وارتدت خلال البوستر الرسمي للفيلم فستان زفاف.

تسليم أهالي:

في 2022 طُرح فيلم «تسليم أهالي» آخر أعمال النجمة دلال عبد العزيز في السينما، وشاركت فيه البطولة مع ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد، وارتدت الراحلة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم على بوستر الفيلم فستان زفاف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين صبري أبو نسب فستان زفاف نيللي كريم فستان الزفاف فستان زفاف

إقرأ أيضاً:

"الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

حقق فيلم "الحريفة" نجاحًا كبيرًا وقد تخطت إيراداته في شباك التذاكر المتوقع، وأيضًا لقي الفيلم نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة من الجمهور، وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم أعلن منذ شهور المنتج طارق الجنايني عن وجود جزء ثاني من الفيلم ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثل نجاح الجزء الأول.

وفأجا المنتج طارق الجنايني جمهور فيلم الحريفة مساء أمس ببدء التحضيرات للجزء الثاني رسميًا وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث ظهر بالفيديو أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة" وهم نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة.

وقد نشر الفيديو وعلق عليه قائلًا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا".

وفتح الباب للموهوبين قائلا:" لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥  تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا".

نجاح الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

والجدير بالذكر أنه قد تم طرح الجزء الأول من فيلم "الحريفة" في 4 يناير الماضي بجميع دور العرض وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقد وصلت نسبة إيراداته نحو 75 مليون جنيهًا وأكثر.

أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية "مدرسة الأبطال بنين"، لتنقلب حياته بعد الانتقال إلى هذه المدرسة بسبب تدهور أوضاع والده المالية، وبعد مرور الوقت يتعرف على مجموعة من الشباب من جروب "الششتاوي"، وينضم إليهم وتبدأ رحلته في دوري الشوارع بعد طرده من الأكاديمية الخاصة بفريقه بسبب "سوء سلوكه"، ومع تتابع الأحداث يشارك ماجد رفقة هؤلاء الشباب في بطولة " الحريفة" والتي تكون جائزتها مليون جنيه، ويتولى مهام تدريب الفريق حينها الاستاذ "شلش".

أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة"

 

يضم فيلم “الحريفة” نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة نور النبوي، في أولى بطولاته السينمائية، ونجم كرة القدم السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، والنجم الصاعد أحمد غزي، ونور إيهاب، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني الراب كزبرة في أولى تجاربه السينمائية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج شركة TVision

مقالات مشابهة

  • في الليلة الثانية لميدفست في وجه بحري.. ميرفت أبو عوف: مناقشة المواضيع وتغيير الواقع يكون أسهل من خلال الأفلام
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • قضية الغرباء.. فيلم عن اللاجئين السوريين يفوز بجائزة في مهرجان رينداس السينمائي
  • فيلم السبع موجات.. آخر ما وثقته الكاميرا في غزة قبل حرب الإبادة
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • Mad Solutions تشارك بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد