انتهت أحداث الشوط الاول من مباراة يانج أفريكانز التنزاني والنادي الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبدأ اللقاء بضغط مباشر وقوى من الفريق التنزاني وهدد مرمى الأهلي بأكثر من كرة وانفراد تصدى له محمد الشناوي، وعاد الأهلي واستحوذ على الكرة وفرض سيطرته وهدد مرمى يانج أفريكانز بكرة خطيرة عن طريق حسين الشحات الذى أهدر فرصة محققة في الدقيقة 17، ولاخت فرص أخرى للفريق التنزاني إلا إنها أخطأت مرمى الشناوي، وكذلك من جملة بين كهربا وإمام عاشور لاحت فرصة أخرى للشحات إلا كرته أرتطمت بمدافع يانج أفريكانز وأخرج الكرة للخارج.

إحماء لاعبي الأهلي


وكان قد أجرى لاعبو الأهلي عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض اللاعبون تمرينات بدنية وسرعات قبل انطلاق المباراة ليكونوا جاهزين ويحصلون على لياقة عالية.

وكانت قد وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي ملعب بنيامين مكابا بتنزانيا، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وعقد مدرب الأهلي مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة، تحدث خلالها عن آخر التعليمات الفنية المتعلقة بالمباراة.

تشكيل الأهلي أمام يانج أفريكانز
وكان قد أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق استعدادًا للقاء يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
خط الهجوم: محمود كهربا
بداية مشوار الأهلي
وكان الأهلي قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي بالقاهرة.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز 


وتنطلق مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء، على ملعب بين يامين مكابا بدار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يانج أفريكانز التنزاني النادي الأهلي دوري ابطال افريقيا یانج أفریکانز التنزانی فی دور المجموعات أبطال أفریقیا الفریقین مساء

إقرأ أيضاً:

28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا

 

 

 

يواصل فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم “بطل الدوري” إعداده الداخلي الذي انطلق في 24 يونيو الماضي بأبوظبي، بإشراف المدربة سارة حسنين والطاقم الفني المعاون، بمشاركة 28 لاعبة استعداداً للنسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات.

وتجرى قرعة الدور التمهيدي ودور المجموعات لدوري أبطال آسيا يوم الخميس 18 يوليو الجاري بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كولالمبور، استعدادا لبدء المنافسات في أغسطس المقبل بمشاركة 22 نادياً.

وتتأهل الأندية من أفضل 8 اتحادات، حسب أحدث تصنيف عالمي للسيدات في مارس الماضي مباشرة إلى دور المجموعات، الذي يتضمن 3 مجموعات، بحيث تضم كل منها 4 أندية تتنافس بنظام التجمع خلال الفترة من 6 إلى 12 أكتوبر القادم.

كما تتنافس الأندية الـ 14 المتبقية في الدور التمهيدي، ويتم تقسيمها على 4 مجموعات (منها اثنتان من 4 أندية، واثنتان من 3 أندية).

وتتنافس كل مجموعة بنظام التجمع في الفترة من 25 إلى 31 أغسطس، بحيث تتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة كل مجموعة، إلى دور المجموعات.وام


مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا وإسبانيا
  • بركات: الأهلي فاتح على الرابع في الدوري
  • بركات: "الأهلي فاتح على الرابع في الدوري"
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية بالدوري
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر