مع إطلاعنا على أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، لفتنا استمرار موضة الياقة العالية لهذا الموسم، حيث برزت هذه الصيحة صمن خط الموضة الرائجة لموسم خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، ما بين فساتين، بلايزر، جاكيتات، قمصان وغيرها. فإذا كنتي من محبي الياقة العالية فندعوكي لاعتمادها في إطلالاتك الخريفية القادمة دون تردد، لتحصلي على إطلالة خريفية وشتوية أنيقة ومليئة بالأنوثة والجاذبية.

فبالإضافة للدفء الذي تمنحك اياه  فهي بتصميمها هذا، تمنحك أيضا إطلالة أنيقة وشيك بأسلوب راقي وملفت. 

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تتألق من جديد بسويتر كشمير فاخر من ماكس مارا لتلحق بصيحة 2024 أحدث تصاميم الياقة العالية الرائجة لتنسيق إطلالاتك الشتوية القادمة:أسلوب الـLayering لإطلالات فاخرة وأنيقة ودافئة

 لتزيدي من أناقة إطلالاتك خلال الموسم الحالي، ننصحك بإضافة طبقة من الـ"بلوز" المميز بالياقة العالية وبقماش إما ناعم أو ثقيل كيفما شئتي، بحيث تتحكمين في دفئ إطلالتك، فمن الجميل إضافة قطعة أنيقة بياقة عالية أسفل المعاطف الضخمة أو القصيرة لمزيد من الأناقة وللمسة راقية تضفي بريق على إطلالك، فيمكنك إضافة الحياة إلى طلتك باختيار "بلوز" بياقة عالية وبلون معاكس لألوان المعطاف التي تعتمدينها للمسة تنسيق فنية تستحق التجربة.

الفساتين بالياقات العالية.. دليلك للوكات أنيقة وعملية

بمختلف ألوانها وقصاتها، يجب عليك لهذا الموسم اعتماد صيحة الياقة العالية بشكل الفستان الميني، الميدي أو الطويل لتتألقي بشكل جميل ومميز هذا الموسم. فإذا كنتي من محبات ارتداء معاطف طويلة يصل حدها إلى أسفل الركبة مع ياقات رسمية، ننصحك باعتماد تفاصيل الياقة العالية مع الفساتين القصيرة التي ستعطيكي إطلالة شتوية، أنثوية وراقية لتطلي بأجمل صورة لها الموسم.

القميص الشيفوني الناعم يزداد أنوثة بالياقات العالية

ومن التصاميم الأنيقة جدا لهذا الموسم كانت القمصان بياقة عالية، حيث تناسب هذه التصاميم الإطلالات الأنيقة والـ"شيك"، من حفلات عشاء خاصة، إجتماعات عمل، وغيرها من المناسبات الرسمية، حيث نستعرض لك هنا إطلالة  لافتة من Saint Laurent، نسق فيها قميص بياقة عالية بنقشة ال"تارتان" ال"سكوتش" الأنيقة بالألوان الكلاسيكية، مع سروال رسمي أنيق باللون الأسود.

اقرأ ايضاًنادين نجيم بفستان من علامة الأزياء AREA بقيمة 1120 جنيه إسترليني

وننصحك باعتماد أسلوب سان لوران لإطلالة كلاسيكية، شيك، يمكنك إعتمادها في مناسبات أنيقة مختلفة، حيث يمكن أن يكون القميص بياقة عالية  تصميم كاجوال شيك، أو تصميم شيك، وذلك وفق القماش المعتمد، التصميم، اللون وغيرها من التفاصيل. 

تنسيق البدلات الرسمية مع "توبات" الياقة العالية

وللبدلات الكلاسيكية التي تملكينها، فإنه من الممكن تنسيقها بالكثير والكثير من الطرق بالإعتماد على الألوان المختلفة لل"بلوز" بايقة عالية والتي من الممكن تغيير ألوانها بحسب الطرق التي من الممكن أن تنسقيها بطريق ترضي ذوقك وتؤمن لك الدفئ الذي تحتاجينه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة التاريخ التشابه الوصف لهذا الموسم

إقرأ أيضاً:

باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة

ماجد محمد

كشفت صحف إيطالية عن رفض لاعب نادي روما باولو ديبالا جميع العروض المقدمة من المملكة.

وأكدت الصحف ذاتها أن الأرجنتيني يرغب اللعب في فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط باولو ديبالا بعقد مع روما حتى 2025، وكان قد انضم إليه في يوليو 2022، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وتبلغ قيمته السوقية نحو 20 مليون يورو

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • علماء الأحياء الصينيون يكتشفون نباتا يصلح للعيش في ظروف المريخ
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • بن دبكة يسافر إلى دبي لدراسة العروض الإماراتية
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • الحرارة الشديدة خطر على الصحة النفسية
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري