أعلن الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، استمرار وتزايد أعداد أعضاء أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات، أمام مقر اللجنة الانتخابية بدبي.

وحرص رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، على مشاركة أبناء الجالية المصرية في الهتافات التي رددوها، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، حيث تعالت هتافاتهم «تحيا مصر.

. يحيا السيسي».

إقبال كبير على لجنة الانتخابات في دبي

وأشاد الدكتور محمود حسين، بالدور الكبير الذي يقوم به القنصل المصري بدبي أشرف الديب، والذي قدم جميع التسهيلات لأبناء الجالية المصرية، وهو ما انعكس على وجود حالة من الإقبال الكبير على لجنة الانتخابات في دبي.

وأكد رئيس شباب المصريين بالخارج، أن الحملة الرسمية وأعضاء أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن والنادي المصري بدبي، قدموا ملحمة كبيرة في حب الوطن، خلال الأمس واليوم، إذ شهد يوما الجمعة والسبت إقبالا منقطع النظير للتصويت في الانتخابات الرئاسية.

المصريون بالخارج

وكان الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين الخارج، توجه فجر اليوم، إلى دولة الإمارات لمتابعة عملية تصويت أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية، والتواصل مع أعضاء الاتحاد لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد «حسين» أن هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات، إذ قامت قيادات الجالية بتوفير أوتوبيسات في كل إمارة من الإمارات السبع، وهو ما ساهم في وجود حشود كبيرة من الناخبين.

وأشاد رئيس اتحاد المصريين بالخارج بجهود ودور قيادات الجالية، أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، وهم أحمد أبو عجيلة رئيس النادي المصري بدبي، الدكتور صبحي الجزيري بالفجيرة وعضو مجلس إدارة صندوق التكافل المصري، والمستشار لطفي حسين رئيس نادي عجمان وماهر قنديل رئيس نادي أم القوين والمهندس يوسف الصديق ودينا حسين ومحمد الشافعي رئيس النادي المصري برأس الخيمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية تصويت المصريين في الخارج انطلاق الانتخابات الرئاسية المصریین بالخارج شباب المصریین رئیس اتحاد

إقرأ أيضاً:

مركز القاهرة للدراسات: تحويلات المصريين بالخارج زادت حصيلتنا الدولارية

أكد الدكتور عبد المنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية، أن تحويلات المصريين فى الخارج كانت متوقعة لزيادة الحصيلة الدولارية، بدليل أننا في يونيو الماضي حققنا 2.7 مليار دولار تحويلات من العاملين فى الخارج للدولة المصرية.

زيادة تحويلات المصريين بالخارج

وقال عبد المنعم السيد، خلال لقاء له لبرنامج «الساعة 6» عبر فضائية «الحياة»، إنه مع نهاية العام ممكن أن نعود لما كنا عليه، في حدود ما بين 28 لـ32 مليار دولار سنويا وهو ما يعني دعم للاقتصاد وضرب للسوق السوداء وزيادة الحصيلة الدولارية والسيطرة على الأسواق الموازية إذا ظهرت مرة أخرى وهو مؤشر يؤكد أن هناك ثقة ما بين العمالة المصرية في الخارج للتحويل على الطريقة الشرعية عن طريق البنوك.

أوضح: «زيادة الاحتياطي النقد، يعتبر صمام أمان فكلما زاد الاحتياطي النقدي كلما زادت قدرة الدولة على سداد مستحقاتها المالية، وتوفير احتياجات الخاصة بها، الاحتياطي النقدي اليوم زاد 258 مليون دولار، أصبحنا 46.3 مليار دولار، وهذا رقم جيد لم يحقق من قبل».

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حديثة الصنع.. شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10 مليون مصرى بالخارج
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10مليون مصري بالخارج
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10 ملايين مصري بالخارج
  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • رموز الجالية بالنمسا تشارك في احتفال السفارة المصرية بالنمسا بالعيد الوطني
  • أستاذة اقتصاد: بيان الحكومة أمام «النواب» لعرض برنامجها افتقد التمكين الاقتصادي للفقراء
  • خبيرة: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج مؤشر إيجابي للاقتصاد
  • مركز القاهرة للدراسات: تحويلات المصريين بالخارج زادت حصيلتنا الدولارية
  • أبرز إسهامات الدولة في حماية أبنائها بالخارج خلال الأزمات