كتب- أحمد مسعد:
تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، المبنى القديم لديوان الوزارة بالدقي، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع الحكومة بإغلاق مبانى الوزارات القديمة لحين الانتهاء من خطط استغلالها.

وأكد وزير الزراعة على اغلاق المبنى نهائياً، وعدم السماح لأي من الأفراد بدخوله، عدا المكلفين بعمليات التأمين، ضد أي مخاطر، والصيانة للمبنى وملحقاته.

وشدد القصير على ضرورة تواجد أفراد أمن والحراسة بشكل دائم، على مدار الساعة، بحيث يكونوا مسئولين مسئولية كاملة وتامة عن تأمين المبنى، فضلاً عن أعمال الحماية المدنية، للحفاظ على المبنى، وعدم الحاق أي ضرر به أو بمحتوياته.

وأكد وزير الزراعة، على استمرار أعمال الصيانة للحدائق والاشجار الموجودة خارجه، حتى يتم الانتهاء من خطة الحكومة لإستغلاله.
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد وجه خلال اجتماع الحكومة، بإغلاق المباني القديمة للوزارات نهائيًا، والاكتفاء بأعمال التأمين والصيانة لها؛ حتى تنتهي مجموعات العمل المُكلَفة بالاستغلال الأمثل لهذه الأصول التي تمتلكها الدولة من خطة أعمالها.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة وزارة الزراعة السيد القصير مجلس الوزراء طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية

تقدم السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق بالتهنئة إلى علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد بمناسبة توليه المسئولية متمنيا له التوفيق في قيادة الوزارة، وفي خدمة بلدنا الغالية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية 
ومن ناحيته قدم "فاروق" الشكر إلى "القصير" على دعمه طوال الفترة الماضية للزراعة مؤكدا على الاستعانة بخبراته في كافه مجالات الزراعة.


وكان علاء فاروق كان قد تولى حقيبة وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بعد ادئه اليمين الدستورية امس امام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلفا للسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تشطيبات عدد من الأبراج الشاطئية بالعلمين الجديدة
  • وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد أعمال تطوير مستشفى الحسينية المركزي
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • «وزارة الطاقة» تنجز مركز شرطة فلج المعلا
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية
  • “البدري” يتفقد أعمال الصيانة الطارئة للكوابل الكهربائية شمال بنغازي
  • وزير الزراعة السابق يهنئ علاء فاروق ويتمنى له التوفيق في خدمة البلاد
  • جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق