sayidaty، بريتني سبيرز بصدد إصدار مذكراتها The Woman in Me،تستعد بريتني سبيرز لإخبار قصتها أخيراً والكشف عن جزء كبير من حياتها، حيث ستصدر .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بريتني سبيرز بصدد إصدار مذكراتها The Woman in Me، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بريتني سبيرز بصدد إصدار مذكراتها The Woman in Me

تستعد بريتني سبيرز لإخبار قصتها أخيراً والكشف عن جزء كبير من حياتها، حيث ستصدر أيقونة البوب مذكراتها التي طال انتظارها، The Woman in Me، في 24 أكتوبر، والتي ستتحدث من خلاله عن وصاية والدها عليها التي عاشت فيها لسنوات.

وقد نشرت سبيرز منشوراً على إنستغرام يوم أمس الثلاثاء، أعلنت فيه تاريخ إصدار كتابها، مع ظهور نص في مقطع فيديو كتب عليه، "إنها قادمة... قصتي، بشروطي، أخيراً".

إلى جانب الإعلان، يأتي عرض للغلاف الأمامي، والذي يتميز بصورة بالأبيض والأسود لـسبيرز من سنوات سابقة.

بريتني سبيرز وعدت بنشر مذكراتها

أعلنت سبيرز في العام الماضي أنها كانت تكتب مذكرات، ووعدت بأنها ستتعمق في ظروف الوصاية التي استمرت لسنوات، بينما تلقي نظرة على أفراد عائلتها. وقد أنهت تأليف الكتاب في يوليو من العام الماضي، لكن النقص في الورق في صناعة النشر في ذلك الوقت أخَّر الكتاب.

تأتي المذكرات في أعقاب نجاح سبيرز، 41 عاماً، في محاربة وصاية أمرت بها المحكمة، والتي كانت قائمة منذ أكثر من 13 عاماً. بعد أن أدلت سبيرز بشهادة علنية قوية في يونيو 2021، طالبت فيها قاضي لوس أنجلوس بحل الوصاية، التي انتهت أخيراً في 21 نوفمبر 2021.

ويُقال إن الكتاب لن يغطي فقط فترة الوصاية الصعبة التي استمرت 13 عاماً، ولكن أيضاً صعود سبيرز إلى الشهرة وسنواتها الأولى كمؤدية.

بيان ناشر مذكرات بريتني سبيرز

قالت جينيفر بيرغستروم، نائب الرئيس الأول والناشر في Gallery Books، لـ PEOPLE: "هزت شهادة بريتني المقنعة في المحكمة العالم، وغيرت القوانين، وأظهرت قوتها الملهمة وشجاعتها. ليس لدي شك في أن مذكراتها سيكون لها تأثير مماثل- وستكون حدث النشر لهذا العام. لا يمكننا أن نشعر بالفخر أكثر لمساعدتها على مشاركة قصتها أخيراً".

وفقاً لبيان صحفي صادر عن Gallery Books، فإن مذكرات مغنية Toxic تُبرز أهمية أن تحكي المرأة قصتها بنفسها، بشروطها الخاصة. تعد سبيرز بالكشف- لأول مرة- عن رحلتها المذهلة، وقوة واحدة من أعظم الفنانين في تاريخ موسيقى البوب.

ويضيف البيان: "The Woman in Me هي قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مذهل حول الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل. قالت سبيرز للمحكمة في عام 2021: أريد فقط أن تعود حياتي. والآن، مع The Woman in Me، ستتخذ النجمة العالمية خطوة مهمة نحو هذا الهدف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تعلق إصدار تصاريح تصدير الأسلحة الحربية إلى إسرائيل

أعلنت الحكومة الألمانية، تعليق إصدار تصاريح تصدير الأسلحة الحربية إلى الكيان الإسرائيلي المحتل، وذلك بحسب ما نشرته وكالة رويترز.

وفي سياق متصل، أعلن مجلس الأمن الدولي، عقده اجتماعًا يوم الجمعة المقبل بشأن انفجارات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها.

ولا تزال أنظار العالم متجهة إلى لبنان منذ أن وقع الهجوم السيبرانى على أجهزة الاتصالات اللاسلكية «البيجر»، والذى بلغت حصيلة ضحاياه حتى الآن 2800 مصاب، و12 شهيدا، بينما الإحصائيات غير الرسمية تشير إلى 4500 مصاب.

نفذ التفجير عبر رسالة مشفرة بتكنولوجيا متطورة وصلت في وقت واحد لحوالي 5 آلاف جهاز البيجر، وأيقظت المادة المخفية المتفجرة، ولم تكن بطارية «البيجر» في ذاتها من أوجد الموجة الانفجارية، بل كانت مادة الليثيوم التي تغذي الجهاز عند استقبال الرسالة المتسببة في التفجير.

اقرأ أيضاًتخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

رئيس ألمانيا: علاقتنا مع مصر «تاريخية» وتعود إلى أكثر من 70 عامًا

مقالات مشابهة

  • إصدار 32 رخصة تعدينية جديدة خلال يوليو 2024
  • ألمانيا تعلق إصدار تصاريح تصدير الأسلحة الحربية إلى إسرائيل
  • بنك مصر يدعم شركة كونكت للخدمات المالية «Connect Money» في إصدار بطاقات الدفع الالكتروني
  • الدرك يطيح بمروّج المؤثرات العقلية وهو بصدد بيع 1981 حبة “صاروخ” ببوزريعة
  • ‏Gemini يحصل على مهام جوجل وإضافات Keep مع إصدار الويب
  • أول رد فعل من محامي رمضان صبحي بعد أزمة "وادا"
  • الرقابة المالية تدعم التحول الرقمي وتطلق أول سوق كربون أفريقي لخفض الانبعاثات
  • ألمانيا توقف إصدار تصاريح مبيعات الأسلحة لـإسرائيل
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • «الغذاء والدواء»: 1,000,000 ريال عقوبة إصدار نتائج اختبارات أعلاف دون تحاليل