اخبار التقنية، نواة الأرض وهبتها احتضان الحياة،الموجات ال زلزال ية، التي تنتشر من القشرة الرقيقة للكوكب، وتهتز عند مرورها بالوشاح .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نواة الأرض وهبتها احتضان الحياة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نواة الأرض وهبتها احتضان الحياة

الموجات الزلزالية، التي تنتشر من القشرة الرقيقة للكوكب، وتهتز عند مرورها بالوشاح الصخري واللب المعدني.

وفي دراسة تقودها جامعة يوتا الأميركية ونشرت نتائجها في مجلة "نيتشر" العلمية  تبين أن اللب الداخلي ليس تلك الكتلة المتجانسة التي كان العلماء يفترضون وجودها وتكوينها في السابق، ولكنه يشبه إلى حد كبير، قطعة قماش من نسيج متباين.

وجديد الدراسة أن المعدن المنصهر في لب الأرض يرتفع فوق اللب الداخلي الصلب، ويبرد عندما يقترب من وشاح الأرض الصخري.

يولد هذا الدوران نطاقات من الإلكترونات تغلف الكوكب، وبالتالي فإنه من دون اللب الداخلي الصلب للأرض، سيكون هذا الحقل أضعف بكثير وسيتم قصف سطح الكوكب بالإشعاع والرياح الشمسية التي من شأنها أن تجرد الغلاف الجوي وتجعل السطح غير صالح للسكن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برلماني لبناني: احتضان المجتمع الدولي لإسرائيل يساعدها على ممارساتها الهمجية

قال قاسم هاشم، عضو مجلس النواب اللبناني، إن مسؤولية ما يحدث في لبنان الآن، تقع على عاتق المجتمع الدولي بكل تصنيفاته وتكويناته، خاصة أن هذا المجتمع بكثرته يدعي الحفاظ على حقوق الإنسان ويدعو للسلم والأمن الدوليين دون التقيد بمكان أو زمان، مؤكدا أن الكل مسؤول عما يحدث في لبنان.

احتضان المجتمع الدولي لإسرائيل 

وأضاف «هاشم»، خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، أن «العدو لم يكن ليتجرأ على هذه الممارسات العدوانية الهمجية، لو كان هذا المجتمع الدولي يضع حدا لمثل هذه الأفعال أو كان فارضا إرادته، لكن عدم حدوث ذلك جعل دولة الاحتلال الإسرائيلي تتفلت بهذا الشكل».

وأكد أن احتضان المجتمع الدولي لإسرائيل، يساعدها على هذا النهج، وإن كان هناك من دور للمجتمع الدولي، فأقله الدور الإنساني في تأمين مقومات العجز الكبير لشعب لبنان النازح عن جنوب لبنان الذي تجاوز مليون، ولا تصله أقل ما يمكن من المتطلبات الحياتية.

دور المجتمع الدولي في مساعد النازحين

وأوضح النائب اللبناني، أن القدرات البشرية بما تختزن من عوامل إنسانية، قد تكون متوافرة، لكن ليس لديها الإمكانات لتأمين المستلزمات والمتطلبات، إذ يجب أن يكون هناك مساعدة على الأرض لتأمين كل ما يلزم من عوامل بشرية، والأهم هو تأمين الأساسيات مثل السكن والغذاء.

مقالات مشابهة

  • برلماني لبناني: احتضان المجتمع الدولي لإسرائيل يساعدها على ممارساتها الهمجية
  • عدل 3.. توفير الأوعية العقارية في 16 ولاية
  • رئة الأرض في خطر.. سحابة كيميائية سامة تهدد بتدمير الحياة بالأمازون
  • « قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض
  • الحمار
  • توطين الحليب.. نواة مستقبل تعاوني أكثر نضوجًا
  • الإسكان: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي الصغيرة التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام
  • المتعافون من الإدمان لوكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية: أعطيتنا أملاً في الحياة
  • مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي تم إلغاءها لعدم الاستلام
  • دراسة تكشف مستقبل الحياة على الأرض بعد مليارات السنين