كشف الفنان أحمد حلمي، موعد تصوير فيلمه الجديد «لسة حتة»، بعد تعاقده عليه منذ فترة طويلة، إذ جاء العمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب.

موعد تصوير فيلم لسة حتة

وقال أحمد حلمي فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه سيبدأ تصوير فيلم لسه حتة، خلال الشهر المقبل، لأن أحداث الفيلم جميعها تحتاج طقوسا وملابس شتوية، كما تعكف شركة الإنتاج خلال الفترة الحالية، لإنهاء إجراءات السفر، إذ أن العمل سيصور خارج مصر.

كما نفى مصدر داخل الفيلم لـ«الوطن» ما تداول حول اعتذار المخرج أحمد علاء الديب، عن إخراج العمل، وأن التحضيرات سارية حتى الآن.

نجاح أحمد حلمي في السينما مؤخرا

وكان أحمد حلمي، حقق نجاحا كبيرا مؤخرا في السينما من خلال فيلمه الأخير «واحد تاني»، الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم روبي، سيد رجب، عمرو عبد الحليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، محمد التاجي، عمرو وهبة، محمود حافظ، شيكو، أكرم عماد، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته

كشف الفنان المصري أحمد عزمي، تفاصيل متنوعة عن حياته الشخصية والفنية، خلال حلوله ضيف في ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم النجمة إسعاد يونس.

كواليس العودة

وتحدث عزمي، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للشاشة في رمضان 2025، بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، كونه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

وقال عزمي، إن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل معه هاتفياً بعد 24 ساعة فقط من كتابته منشور مناشدته على "فيس بوك"، وأبلغه بلقائه مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، حيث تفاجأ وشعر بفرحة كبيرة، ولم يصدق ودخل في نوبة بكاء.


وأضاف، أن عمر الفقي أبلغه بتقدير الشركة المتحدة وحبه لها، مشدداً على أن مكانه كفنان موجود، مشيراً إلى إدراكه في البداية أن اللقاء هدفه طمأنته فقط، لكنه تفاجئ بتقديم عقد مسلسل تلفزيوني لظهوره في رمضان المُقبل.
وعبر  عزمي عن أهمية هذا اللقاء بقوله: "الحمد لله كان يوم جميل وشال من عليا تعب سنين".

ابني سر الطموح

وعن سبب عودته للتمثيل، قال عزمي إن آدم ابنه، هو سر طموحه، حيث دفعه للعودة لأضواء الفن.
وعن ذلك ذكر أن ابنه السبب الأساسي في جعله يتحرك ويناشد القائمين على صناعة الفن لدعمه وترشيحه لعمل فني، رغبةً في أن يكون قدوة لابنه، مُعبراً عن سعادته بتقدير الناس وإشادتهم به خلال مقابلتهم في الشارع والأماكن العامة.


وعن كتابة منشور مناشدته، أوضح عزمي أنه فكر فيه كثيراً، وكتبه عدة مرات وظل يُعدل فيه لمدة يومين، وكان الهدف بجانب المناشدة هو إظهار دورة وتاريخه كفنان قدم أعمال جيدة خلال السنوات المُختلفة ويستحق فرصة أخرى.

وفاة وشعور بالذنب

كما تحدث أحمد عزمي، عن علاقته بوالدته الراحلة، وخاصة خلال الأزمة التي مر بها مُنذ سنوات، وشعوره بالذنب بعد وفاتها، لافتاً إلى أنه بوفاتها قد فقد الدعاء الذي طالما كان يحميه خلال حياته.


وعن دورها، قال عزمي إنها سبب تعليمه سورة ياسين وحبه لها، مشيراً إلى حرصه خلال الأيام الأخيرة قراءة السورة القرآنية والصلاة والدعاء لوالدته، مضيفا: "بعد نشر بوست الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال عليه، وجدت نفسي أتحدث إليها وكأنها ما زالت موجودة، وكنت أشعر بالتعب وكأنها تحتضنني وتهدئني".
وحكى عزمي، لحظات صعبة عاشها خلال فترة وفاة والدته، إذ كان محبوساً ما جعله يشعر بالذنب، وبعد خروجه من السجن قابلته شقيقته الكبرى وأخبرته عن تعب والدته ومعاناتها في ظل غيابه، ما دفعه لاتخاذ قرار عدم تناول المواد المُخدرة مرة أخرة.

وأوضح أنه بعد مرور 6 أشهر، اتصلت به شقيقته وأخبرته أن والدته قد استفاقت من وضعها الصحي، لكنها لا تعرف من بجوارها، مشيراً إلى أنه ذهب لرؤيتها، وتوفيت بعد نصف ساعة فقط من اللقاء.

وكشف خلال اللقاء عن أمنية مشاركته في مسلسل "الاختيار"، قائلاً: "الأعمال التي قدمتها الشركة المتحدة خلال السنوات الماضية غاية في الروعة، وكنت بشوف الاختيار وأقول يا جماعة أنا شاركت في مسلسل الجماعة وأخذت جائزة عن تقديمي لدور عبدالرحمن السندي في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • الأمير تركي بن طلال يكشف موعد انتهاء الأعمال بمطار أبها الجديد..فيديو
  • حزب الله يكشف عن موعد تنصيب أمينه العام الجديد
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • رئيس جامعة بورسعيد الجديد يؤكد ضرورة ربط الخريجين بسوق العمل
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد