اليوم السابع:
2024-10-01@21:20:48 GMT

ضبط المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى القاهرة

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

ضبط المتهمين بالتنقيب عن الآثار فى القاهرة

نجحت الداخلية في ضبط شخصين لقيامهما بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بالقاهرة، حيث أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة قيام (شخصان ، مقيمان بدائرة القسم – لأحدهما معلومات جنائية) بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة القسم .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليه وضبط المتهمين حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ، وعثر بداخله على (حفرة بقطر 2 متر وعمق 6 متر وأدوات التنقيب).

. وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار بإستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما. 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الداخلية تنقيب عن الاثار حوادث ضبط اثار عن الآثار

إقرأ أيضاً:

المغاربة يتهافتون على شراء العقارات بإسبانيا ويتصدرون قائمة الملاك الأجانب

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

كشف تقرير حديث نشره موقع "Merca2" أن المغاربة باتوا من أبرز الجنسيات المستثمرة في سوق العقار الإسباني، حيث شكلوا نسبة 6.1% من إجمالي المبيعات للأجانب خلال الربع الثاني من السنة الجارية.

وتزامن هذا الارتفاع مع وصول مشتريات الأجانب إلى 15% من إجمالي المعاملات العقارية في إسبانيا، مما يعكس اهتمامًا متزايدًا من قبل المستثمرين الدوليين بسوق العقار الإسباني.

تعد جزر الباليار، جزر الكناري، ومدينة فالنسيا من أكثر المناطق جذبًا للمستثمرين الأجانب، حيث استحوذ المشترون غير الإسبان على 33.37% من المبيعات في جزر الباليار، و31.11% في الكناري، و28.79% في فالنسيا.

إلى جانب المغاربة، يحتل الألمان المرتبة الثانية من حيث حجم الاستثمارات، تليهم الجنسيات الفرنسية والرومانية. ورغم التراجع الكبير في استثمارات البريطانيين، الذين كانوا يمثلون 15.77% من المشترين الأجانب في عام 2014، إلا أن حصتهم ستنخفض إلى 8.37% بحلول 2024، ويُعزى ذلك جزئيًا إلى تأثيرات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (Brexit) والتشديد على شروط الإقامة والاستثمار.

مناطق مثل مورثيا وكاتالونيا ما زالت تحافظ على جاذبيتها للمستثمرين الأجانب، حيث يفضل العديد من الجنسيات شراء العقارات للاستفادة من المناخ المعتدل والمزايا السياحية التي توفرها تلك المناطق.

مقالات مشابهة

  • المغاربة يتهافتون على شراء العقارات بإسبانيا ويتصدرون قائمة الملاك الأجانب
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • القبض على تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • حبس شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار في المعصرة
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • الأمن يواصل مداهمة البؤر الإجرامية في دمياط
  • التصدي لمحاولة ترويج 9 أطنان دقيق مدعم بالسوق السوداء
  • إحالة سائق صدم شابا يقود دراجة نارية فى مصر الجديدة للمحاكمة
  • نبحث عن كنز أثرى .. اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة