شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن طيران السلام يسيّر أولى رحلاته إلى مطار الفجيرة الدولي، طيران السلام يسيّر أولى رحلاته إلى مطار الفجيرة الدوليمؤشر الشبيبة العمانية احتفل طيران السلام الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان .،بحسب ما نشر جريدة الشبيبة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طيران السلام يسيّر أولى رحلاته إلى مطار الفجيرة الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طيران السلام يسيّر أولى رحلاته إلى مطار الفجيرة الدولي
طيران السلام يسيّر أولى رحلاته إلى مطار الفجيرة الدولي مؤشر

الشبيبة - العمانية 

احتفل طيران السلام الناقل الاقتصادي لسلطنة عُمان اليوم بتسيير أولى رحلاته المباشرة إلى مطار الفجيرة الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة بواقع أربع رحلات أسبوعيًّا يومي الاثنين والأربعاء.

وأوضح الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام أنَّ تدشين خط الفجيرة يتماشى مع أهداف الشركة المتمثلة في توسيع نطاق خدماتها وتوفير خيارات سفر أكثر للمسافرين وربط المسافرين من مطار الفجيرة الدولي عبر مطار مسقط الدولي بعدد من وجهات طيران السلام العالمية.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن طيران السلام تعد أول شركة تقوم بتسيير رحلات مباشرة إلى مطار الفجيرة الدولي مشيرا إلى أن الخط يخدم شريحة كبيرة من المسافرين في الفجيرة وخورفكان ودبا والمناطق الحدودية القريبة.

وأكد على أن طيران السلام يمتلك حاليا 14 طائرة وسوف يستلم 5 طائرات جديدة قبل نهاية العام الحالي لتغطية وجهاته التي تصل إلى 39 وجهة.

يذكر أن طيران السلام يسيّر رحلاته إلى وجهات محلية إلى مسقط وصلالة وصحار والدقم ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي والفجيرة والدوحة والبحرين والكويت والدمام والرياض وجدّة والمدينة المنورة وشيراز وطهران ومشهد واسطنبول وريزا وطرابزون والإسكندرية وبيروت والمآتا وباكو وكوالالمبور وبراغ وسراييفو وبانكوك وبوكيت وكولومبو وتشاتوجرام ودكا وكاتماندو وكراتشي وملتان وسيالكوت و لكناو وجايبور وتريفاندرم.

كما يسيّر طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى صلالة وشيراز وطرابزون بالإضافة إلى رحلاته المباشرة من صلالة إلى مسقط وصحار والمدينة المنورة والبحرين وكاليكوت.

الأخبار ذات الصلة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة

قالت مصادر مطلعة، الجمعة 5 يوليو/تموز 2024، إن إحدى طائرات الخطوط الجوية اليمنية، المحتجزة من قبل مليشيا الحوثي، غادرت مطار صنعاء.

وذكرت المصادر لوكالة خبر، أن إحدى طائرات اليمنية غادرت صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، صوب مدينة جدة السعودية.

وبحسب المصادر، فإن طائرات أخرى تابعة لليمنية من المقرر أن تغادر صوب مطار عدن خلال الأيام القليلة القادمة.

ووفقاً للمصادر، فإن مغادرة الطائرة التابعة للخطوط الجوية اليمنية جاءت عقب اتفاق قضى بالسماح للطائرات بمغادرة صنعاء وانتهاء أزمة احتجاز الطائرات.

وأشارت إلى أن الطائرة أقلعت في تمام الساعة الثانية، وهي إحدى طائرات اليمنية التي كانت محتجزة في مطار صنعاء، متوجهة إلى جدة لنقل الحجاج اليمنيين إلى صنعاء.

وستكون عودة بقية الطائرات المحتجزة في مطار صنعاء إلى عدن يوم الأحد، حسب الوساطة العمانية، وفق ما ذكرته المصادر.

وكان مدير عام مطار صنعاء الدولي، المُعيَّن من قبل مليشيا الحوثي، ذكر في وقت سابق بأنه من المقرر أن تبدأ رحلات عودة من تبقى من الحجاج إلى مطار صنعاء ابتداءً من اليوم الجمعة 5 يوليو 2024م واستئناف الرحلات من صنعاء إلى الأردن ابتداءً من السبت القادم 6 يوليو.

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف أولى رحلاتها إلى طرابلس
  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • وصول أولى رحلات الحجاج العالقين الى مطار صنعاء
  • باتجاه جدة لنقل الحجاج.. إقلاع أولى طائرات اليمنية المختطفة من مطار صنعاء
  • إقلاع أولى طائرات اليمنية المحتجزة من مطار صنعاء إلى جدة
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين