الوطن:
2024-06-27@12:35:29 GMT

إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

إزالة 11 حالة تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ

تواصل الحملات الموسعة لإزالة مخالفات المباني من على الرقعة الزراعية، في محافظة كفر الشيخ، أعمالها بهدف إزالة التعديات، والحفاظ على المساحات الخضراء المنزرعة بالمحاصيل الحقلية من التقلص، والتصدي بكل حزم لأي حالات تعد بالبناء، خارج إطار القانون.

إزالة 6 حالات مبانٍ مخالفة في دسوق 

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم، إزالة مبانٍ مخالفة من على الرقعة الزراعية بمركز دسوق، في قرى «كفر مجر، وشباس الشهداء، ومحلة دياي، وأبو مندور، والعجوزين»، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بالاستمرار للتصدى لحالات ومخالفات البناء بشتى أنواعها، والتعديات على الأراضى الزراعية ، ولوقف استنزاف الأراضي الزراعية بالدولة، والتعدي الجَائر على الرُقعة الزراعية بمركز دسوق، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال الأشخاص المخالفين في هذا الصدد.

5 إزالات في سيدي سالم 

كما واصلت حملات الإزالة بمركز سيدي سالم، أعمالها بإزالة عدد 5 حالات تعديات علي الرقعة الزراعية، وإزالتها من المهد، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين.

وشدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في بيان له، على ضرورة التصدي لأي مخالفات البناء، من المهد، وإزالة المخالفات بهدف حماية الرقعة الزراعية من التقلص.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ الرقعة الزراعیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، ضعف مياه الشرب عن مركز ومدينة دسوق والقرى المجاورة، وذلك اعتبارًا من اليوم وحتى غدًا الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً ولمدة 13 ساعة.

ضعف مياه الشرب لمدة يومين في دسوق

وأرجعت الشركة في بيان لها، سبب ضعف مياه الشرب في مركز ومدينة دسوق والقرى المجاورة، نظرًا لتوقف «محطات دسوق 1، و2، و3، والمحطة الرئيسية» للقيام بأعمال التطهير بترعة القضابة من قبل وزارة الموارد المائية والري، إذ يجري تشغيل المحطات بنصف طاقتها الإنتاجية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بسمسطا في بني سويف
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • 30 يونيو.. تعرف إلى جهود الدولة للحفاظ على الأمن الغذائي وزيادة الرقعة الزراعية
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • كفر الشيخ تزيل التعديات على مساحة 250 مترا بفوة
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 1300 متر في طوخ
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء بكفرالشيخ