اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعداداً للقاء سوار الغيني المقرر له غداً في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني جلسة مع اللاعبين وتحدث معهم، بشأن أهمية مباراة سوار الغيني وضرورة الفوز لحصد الثلاث نقاط وقطع خطوة مهمة في مشوار التأهل لدور ربع النهائي.

وأكد القائم بأعمال المدير الفني للفريق في حديثه مع اللاعبين ثقته الكاملة في قدرتهم على تحقيق الفوز، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب لاعبو الأبيض بالتركيز.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبين في مران اليوم، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

وخاض اللاعبون تدريبات فنية تحت قيادة معتمد جمال، بعدها خاض الفريق تقسيمة فنية استعداداً للقاء الغد، وحرص القائم بأعمال المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غداً  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الكونفدرالية الأفريقية سوار الغيني سوار الغینی

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق

أفاد مصدر من نادي الزمالك بأن المدافع جيفرسون كوستا، القادم من غينيا بيساو ولاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية، قد وصل إلى القاهرة تمهيدًا للانتقال الرسمي إلى الفريق.

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الزمالك أنهى إجراءات ضم اللاعب الشاب بعد الحصول على موافقة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

كما أشار إلى أن اللاعب من مواليد 2005 وسيتم قيده تحت السن، مثلما حدث مع المهاجم السنغالي سيدي ندياي الذي انضم مؤخرًا للفريق.

بمشاركة عبد المنعم.. نيس يسقط في فخ التعادل أمام لانس موعد مباراة الهلال والخلود اليوم في دوري روشن السعودي 2024

يُذكر أن الزمالك قام بتعزيز صفوفه أيضا بالتعاقد مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، بالإضافة إلى الفلسطيني عمر فرج، مهاجم أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، ومحمد حمدي، ظهير أيسر إنبي لمدة موسم، بالإضافة إلى سيدي ندياي الذي تم التعاقد معه لأربعة مواسم.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية