قال السفير محمد حيدر من ألبانيا، إنَّه يتوجه بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على التسهيلات الكبيرة والدعم الفني والتواصل المستمر لتيسير كل جوانب العملية الانتخابية والإعداد لها.

وأضاف «حيدر»، خلال مؤتمر صحفي عبر «الفيديوكونفرانس» عقدته الهيئة الوطنية للانتخابات، ونقلته شاشة قناة «إكسترا نيوز»: «بدأنا عملية الاقتراع واستقبال الناخبين في ألبانيا منذ الأمس، ومستمرين اليوم وغداً وأتوقع إقبالا أكبر بسبب العطلة الأسبوعية للبلاد المقيمين فيها، ولا وجود لأي ظروف مناخية تعيق سير العملية الانتخابية وحضور أبنائنا الناخبين».

وتابع: «الطابع العام إيجابي واحتفالي وفيه تقدير شديد للتسهيلات المقدمة والشفافية والسلاسة وهو انطباع انتقل إلى المواطنين المقيمين في ألبانيا، ولدينا ثقة كبيرة أنَّ سير العملية الانتخابية سيستمر جيداً حتى الغد، آخر أيام الاقتراع، وهو يعكس جهداً كبيراً بذل للوصول إلى مستوى عال من الكفاءة».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: للهيئة الوطنية للانتخابات

إقرأ أيضاً:

أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية

كشف موقع أكسيوس أن الانفجارات في لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية ضد شبكة اتصالات حزب الله، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأن عددا من الأجهزة اللاسلكية نوع icom انفجرت في أيادي حامليها وداخل المنازل؛ ما تسبب في حرائق.

قتلى وعشرات الجرحى نتيجة تفجيرات جديدة لأجهزة اللاسلكي في لبنان

وتشير الأنباء الواردة من لبنان إلى موجة ثانية من هجوم استهدف أمس، أجهزة الاتصالات اللاسلكي بحوزة عناصر حزب الله اللبناني، وتسببت في إصابة نحو 2800 شخص، وسقوط 12 قتيلا.

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية، تسبب هجوم اليوم الأربعاء، في احتراق دراجة نارية في إحدى بلدات قضاء صور جراء انفجار أحد الأجهزة.

ولفتت إلى نقل عدد من الجرحى إلى مستشفيات بعلبك نتيجة عدوان "سيبراني" جديد استهدف وسائل اتصالات لا سلكية، إضافة إلى أجهزة البيجر.

ونوهت إلى أنه في حصيلة أولية سقط 3 قتلى بانفجار الأجهزة في بلدة سحمر في البقاع الغربي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، أن حصيلة القتلى وصلت صباح اليوم جراء هجوم أمس، إلى 12 قتيلا بينهم طفلان، فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات وفتى يبلغ من العمر 11 سنة، فيما بلغ عدد الجرحى ما بين 2750 و2800 جريح.

مقالات مشابهة

  • عين على الأسرة: خطوات فعالة تحرر ابنك من كسل العطلة الصفية
  • محمد البكيري: أتوقع فوز الاتحاد .. فيديو
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • سفير مصر في موسكو: مشاركة مميزة للشركات الوطنية بمعرض «World food Moscow»
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • انفجارات البيجر.. مدى خطورة إصابة سفير إيران وتعهد حزب الله بالانتقام.. ما عليك معرفته العملية الاستخباراتية العسكرية
  • البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية اليوم بكنيسة السيدة العذراء في مهمشة
  • نتنياهو تحت الأرض.. أحمد موسى عن العملية العسكرية بلبنان: أكبر اختراق لنظام الاتصالات بحزب الله
  • خبير سياسات دولية: رد حزب الله على العملية السيبرانية غير متوقع
  • سفير مصر في كينشاسا يلتقي مع الرئيس المنتخب للجمعية الوطنية في الكونجو