علوم وتكنولوجيا، مايكروسوفت تعلن عن جولة جديدة من تسريح العمال تفاصيل،في وقت سابق من هذا العام في يناير، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ألغت 10000 وظيفة وتم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايكروسوفت تعلن عن جولة جديدة من تسريح العمال.. تفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايكروسوفت تعلن عن جولة جديدة من تسريح العمال.. تفاصيل

في وقت سابق من هذا العام في يناير، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ألغت 10000 وظيفة وتم تسريح موظف، وعلى مدار الأشهر القليلة التالية ، طُلب من موظفي مايكروسوفت مغادرة المنظمة، والآن ، أعلنت مايكروسوفت عن جولة جديدة من التخفيضات في الوظائف - وإن كان ذلك على نطاق أصغر، وفقًا لتقرير صادر عن GeekWire ، تقوم مايكروسوفت بإلغاء ما يقرب من 275 وظيفة.

 

تسريح العمال بشكل رئيسي في الولايات المتحدة

وبحسب التقرير ، تم تسريح 276 موظفًا في منطقة واشنطن بالولايات المتحدة، في بيان إلى GeekWire ، أكدت مايكروسوفت تسريح العمال وقالت: "تعد التعديلات التنظيمية والقوى العاملة جزءًا ضروريًا ومنتظمًا من إدارة أعمالنا، سنستمر في تحديد الأولويات والاستثمار في مجالات النمو الاستراتيجي لمستقبلنا ودعم عملائنا وشركائنا ".

وفي يناير الماضي ، عندما قامت مايكروسوفت بتسريح 10000 موظف ، كان هذا يمثل حوالي 5 ٪ من إجمالي عدد موظفيها، في منشور بالمدونة ، قال ساتيا ناديلا ، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ، إنه بينما كانت الشركة تلغي الوظائف ، فإنها لا تزال تتطلع إلى التوظيف، 

 

وقال ناديلا"من المهم ملاحظة، إنه بينما نقوم بإلغاء الأدوار في بعض المجالات ، سنواصل التوظيف في المجالات الاستراتيجية الرئيسية، نحن نعلم أن هذا وقت صعب لكل شخص متأثر، نحن وفريق القيادة العليا ملتزمون بأنه بينما نمر بهذه العملية، سنفعل ذلك بأكثر الطرق عمقًا وشفافية قدر الإمكان ".

 

وفي الجولة السابقة من تسريح العمال ، أعلنت كل شركة كبيرة تقريبًا ، بما في ذلك Amazon و Google و Meta و Intel ، عن إلغاء آلاف الوظائف، يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركات الأخرى تحذو حذو مايكروسوفت هذه المرة.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مايكروسوفت موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميناء دمياط يكشف تفاصيل حركة الوارد من البضائع العامة

استقبل ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية، نحو 15 سفينة، بينما غادرت 16 أخرى، كما وصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 37 سفينة.

وأشار بيان صادر عن هيئة ميناء دمياط، اليوم الجمعة، إلى أن حركة الصادر من البضائع العامة بلغت نحو 40 ألفا و290 طنًا شملت: 5923 طن يوريا و3150 طن مولاس و1721 طن ملح و1700 طن رمل و27 ألفا و796 طن بضائع متنوعة.

حركة الوارد من البضائع العامة

كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 57 ألفا و232 طنا تشمل: 15 ألفا و915 طن قمح و1894 طن خشب زان و3050 طن خردة و5341 طن حديد و18 ألف طن ذرة و11 ألفا و253 طن سكر و1400 طن فلوسبار و345 طن حمص.

ووصل رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح 22 ألفا و637 طنا، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 128 ألفا و558 طنا.

كما غادرت نحو 3 قطار بحمولة إجمالية 3530 طن قمح متجهين إلى صوامع شبرا والقليوبية وكوم أبو راضي، وقطار بعد تفريغ عدد 25 حاوية 40 قدما قادم من ميناء الدخيلة، بينما بلغت حركة الشاحنات دخولًا وخروجًا 5837 حركة.

مقالات مشابهة

  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • تركيا تعلن تحييد 10 من العماليين شمالي العراق وسوريا
  • الكهرباء تعلن مواصلة العمل في مشروع الرويس ـ  أبو عرقوب
  • ‏هيئة الانتخابات الإيرانية تعلن عن جولة إعادة بين بزشكيان وجليلي
  • هيئة الانتخابات الإيرانية تعلن عن جولة إعادة بين بزشكيان وجليلي
  • عمالقة التكنولوجيا يكشفون أسباب تسريح الموظفين
  • ميناء دمياط يكشف تفاصيل حركة الوارد من البضائع العامة
  • “ميرسك” تعلن زيادة جديدة في رسوم الشحن
  • العمل تعلن إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز
  • العمل تعلن اطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر تموز